تستمع الآن

أغنية فرنسية جديدة تحمل اسم “محمد صلاح” تحقق مليوني مشاهدة

الخميس - ١٧ مايو ٢٠١٨

أطلق “لا فوين” مغني الراب الفرنسي، أغنية جديدة على موقع يوتيوب تشيد باللاعب “محمد صلاح” الذي حقق نجاح باهر مع فريق ليفربول والمنتخب المصري، وحطم الأرقام القياسية في الأهداف والجوائز خلال الموسم الحالي.

وشمل الفيديو كليب لقطات للاعب المصري محمد صلاح أثناء أدائه في المباريات العالمية، وحققت الأغنية التي تعد احتفاء كبير بصلاح، أكثر من 2 مليون ونصف المليون مشاهدة بعد أيام من نشرها.

يتناول موضوع الأغنية، الكفاح والتضحية للوصول للأهداف والتمسك بالأحلام مهما بدت صعبة ومستحيلة، وأغنية محمد صلاح هي جزء من الألبوم الجديد لـ «لافوين»، الذي يحمل اسم «Rien à prouver».

“لا فوين”  هو مغني فرنسي من أصل مغربي، ويعتبر من أشهر فناني الراب في فرنسا والعالم، واسمه الحقيقي “العوني محيد”. اشتهر المغني بحبه لكرة القدم وتقديمه العديد من الأغاني لنجوم كرة القدم خاصة الأفارقة، لتكريمهم وإظهار التقدير لهم. حيث قدم سابقا أغنية لنجم المنتخب الإيفوارى، ديدييه دروجبا، وأخرى للاعب الجابون، بيير إيميريك أوباميانج.

قدم اللاعب محمد صلاح العديد من الإنجازات في عالم كرة القدم وحصل على العديد من البطولات خاصة خلال هذا الموسم، وآخرها جائزة الحذاء الذهبي التي تسلمها كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

شاهد الأغنية الأشهر عن محمد صلاح من جماهير ليفربول:


الكلمات المتعلقة‎