تستمع الآن

أحمد زاهر لـ”مجدي عبدالغني”: “طلعت عين اللي جابونا يا كابتن”

السبت - ١٩ مايو ٢٠١٨

حل الفنان أحمد زاهر ضيفًا على ثالث حلقات برنامج “بحب السيما” مع جيهان عبدالله، على “نجوم إف إم”، حيث تحدث عن الكثير من المواقف التي مر بها خلال مشوارها الفني.

ويعتمد برنامج “بحب السيما” على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن، حيث تطرح جيهان على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي الفنان عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

الشياطين والكورة

وتحدث أحمد زاهر عن انتمائه للنادي الأهلي، قائلا: “أنا مش متعصب كرويًا لكن أهلاوي صميم، ولا أكره النادي المنافس”.

وأشار إلى أن محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي سيكسر أسطورة مجدي عبدالغني، مؤكدًا: “محمد صلاح هينسينا جول مجدي عبدالغني وأقول له طلعت عين اللي جابونا يا كابتن كل لما تطلع في حاجة تقول متنسوش الجول، والله فاكرين ومش ناسيين لكن صلاح هينسينا”.

القناع الأحمر

وأوضح زاهر أنه بسبب عمله في مجال الفن فإنه يضطر لارتداء أقنعة كثيرة بهدف إيصال الشخصية إلى الجمهور بمشاعرها بكل شيء.

وفي الحياة الشخصية، قال: “في الحياة لما بقابل ناس مش حاببها بضطر أسلم بشكل كويس وأتعامل معاهم جيدًا”.

أحمد زاهر

المصير

وكشف عن مغامراته عندما اتخذ قرارًا بالدخول في مجال التمثيل، منوهًا: “مصيري أنا قررته باختيار الله، وسحبت ورقي من كلية تجارة ولم يكن يعلم أهلي ذلك، وقدمته في معهد فنون مسرحية ودرست سنة كاملة في المعهد ولم يعرف أهلي ذلك حتى تفاجئوا وصممت على حلمي”.

الصبر طيب

ووجه أحمد زاهر جملة “الصبر طيب”، إلى الذين يكرهونه، قائلا: “أقول لأي شخص يكرهني أو يكن لي مشاعر ضغينة الصبر طيب وأنا مش هعمل حاجة، لكن ربنا هو اللي هيعمل أنا لا أؤذي أي شخص لكنني قريب من الله وبدعي، وأتذكر أن بعض زملاء المهنة أذوني ودعيت لربنا واشتكيله وخدلي حقي”.

حب البنات

وعن رد فعله إذا أخبرته بناته بأنهم يريدون الزواج، أكد: “هقتلهم لو قالولي إننا بنحب، ولا اتخيل أن في لحظة حد يخبط على باب بيتي عشان يخبط حد فيهم، ولا استوعبها حتى الآن”.

أحمد زاهر مع بناته

جواز في خطر

وأوضح أنه بعد زواجه تعرض لموقف سيئ من صديقة له ولزوجته، قائلا: “تعرضت لهذا الموقف من قبل حيث حاولت صديقة لي ولزوجتي أن تفرق بيننا بطريقة ما، ونجحت أن تفصلنا عن بعضنا في بداية الزواج وكانت هتخرب حياتي كلها بكلام كله كذب”.

وتابع: “لكن بعد ذلك استطعنا أن نسيطر على هذا الأمر واتفقنا على عدم سماع حديث من أي شخص حتى لا تفسد حياتنا”.

حمامة السلام

وقال أحمد زاهر عن حمامة سلام الوسط الفني، “أكثر شخص في الوسط الفني ينطبق عليها هذا الوصف هي روجينا خاصة في الحياة الشخصية، فهي أكثر قلب أبيض رأيته في حياتي وتعطي طاقة إيجابية لأي شخص”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك