تستمع الآن

“أحدهم نقل للمستشفى”.. إصابات عنيفة تعرض لها نجوم مسلسلات رمضان 2018

الجمعة - ١١ مايو ٢٠١٨

لم تمر الاستعدادات النهائية عند نجوم الفن لشهر رمضان 2018 مرور الكرام، حيث تعرض البعض منهم لعدد من الإصابات والتي كانت متكررة في بعض الأحيان، إذ أن بعضًا من تلك الحوادث منعت عرض مسلسلات بعينها في الدراما هذا العام.

البداية كانت مع صاحب النصيب الأكبر الفنان كريم فهمي الذي يصور مسلسل “أمر واقع” والذي يدور في إطار الأكشن، حيث تعرض للإصابة مرتين.

ونشر فهمي عبر صفحته على موقع “انستجرام”، فيديو خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله الرمضاني، حيث في المشهد ظهر وهو يقود دراجة نارية بسرعة قصوي قبل أن يتوقف في نهاية المشهد لتنقلب به الدراجة.

وعلق كريم على المشهد، قائلا: “وأنا بصور مشهد من مشاهد الأكشن في مسلسل أمر واقع، حادثه حقيقية.. كانت جامدة جدًا.. الحمد لله ربنا سترها”.

وقال فهمي خلال حلوله ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”: “كنت بصور مشهد وبجري جامد جدًا على سرعة 120 كيلومترًا وقبل التوقف وجدت مطبا وقطع حديد في الأرض، فانقلب الموتسكيل، وانقسم إلى نصفين ونقلت إلى المستشفى”.

وتابع: “الإصابات لا تدل على الحادثة فقط شرخ في القدمين ومزق في الكتف وكدمات في الجسم”.

ويبدو أن مسلسل “أمر واقع” لم يمر بسهولة على بطله كريم فهمي، إذ كشف عن إصابته للمرة الثانية في حادث خلال تصوير أحد المشاهد، ونشر عبر “انستجرام” صورة لقدمه المتورمة.

وقال: “مرة أخرى حادث أثناء تصويري لأحد مشاهد مسلسل أمر واقع، الغريبة أن في نفس الصباع المشروخ و نفس الركبة، سبحان الله، قدر الله ماشاء فعل، الحمد لله”.

وتدور أحداث المسلسل الرمضاني، في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

المسلسل بطولة: نجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوي، وملك قورة، وأحمد وفيق، وأحمد فتحي، ومحمد عادل، وياسر المصري، ومحمود البزاوي.

تسمم محمد رمضان

الفنان محمد رمضان لم يسلم من الإصابات التي طالت عدد من الفنانين خلال تصوير أعمالهم الرمضانية، حيث يقدم هذا العام مسلسل “نسر الصعيد”.

رمضان طل على جمهوره بفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” ليرد على بعض الاستفسارات بشأن البيان الذي أصدره محمد عبد المتعال، رئيس قناة mbc مصر، والذي اتهم خلاله الفنان الشهير، بعدم احترام تعاقده مع القناة، وعدم التزامه برد مبلغ عربون نظير عرض مسلسله على شاشة القناة في رمضان 2018.

 

وخلال حديثه عن الأزمة، كشف رمضان عن مروره بحالة إعياء شديدة نتيجة إصابته بالتسمم.

وأوضح رمضان خلال الفيديو: “متأسف على إيقاعي البطيء في الكلام كنت في حالة إعياء شديدة جدًا، جالي حالة تسمم والحمد لله بتعافى وإن شاء الله نرجع نكمل تصوير المسلسل على خير”.

وتابع خلال حديثه: “10 أيام وتشوفوا الحلقة الأولى، يارب ينال إعجابكم وأرفع راس القنوات اللي بيتعرض عليها مسلسلي زي ما رفعت راس القنوات اللي عرضت (ابن حلال) والقناة اللي عرضت (الأسطورة)”.

ويراهن الفنان محمد رمضان خلال هذا العام على مسلسله “نسر الصعيد”، سعيًا لمواصلة نجاحه في الدراما التليفزيونية خاصة بعد النجاح الضخم الذي حققه مسلسل “الأسطورة” في رمضان قبل الماضي.

تدور أحداث المسلسل حول الضابط الصعيدي “زين” والذي يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

“نسر الصعيد” بطولة: درة، وسيد رجب، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، ومحمد حاتم، وعايدة رياض، وبدرية طلبة، وأحمد خالد صالح، ويوسف عثمان، ودينا، ومحمود الليثي، وباسل الزارو، وأحلام الجريتلي، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإنتاج “العدل جروب”، وإخراج ياسر سامي.

يسرا

إصابة كبيرة تعرضت لها الفنانة يسرا في أثناء تصوير مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، والذي يعرض في رمضان 2018، حيث أصيبت في ساقها اليسرى.

وتعرضت يسرا للإصابة خلال تصوير إحدى المشاهد ضمن سياق العمل الدرامي، حيث تغيب عن التصوير لعدة أيام قبل أن تتعافى وتعود لاستئناف العمل.

وعن إصابتها، قالت في برنامج تليفزيوني: “الموضع أصبح أحسن بشكل كبير، وكنت تعبانة منها جدًا والموضوع استمر معي لمدة شهر ونصف وكنت بمثل كده”.

تدور أحداث “لدينا أقوال أخرى”، حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم إتهامها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

المسلسل بطولة: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد.

لحظة إصابة يسرا

إصابة سلوى خطاب

إصابة كبيرة تعرضت لها الفنانة القديرة سلوى خطاب خلال تصوير مشاهدها في مسلسل “سك على إخواتك”، و”نسر الصعيد”، وهو الأمر الذي كلفها الاعتذار عن الاستمرار في المسلسل الأخير من بطولة محمد رمضان.

وتعرض سلوى لإصابة عبارة عن التواء في القدم حيث انزلقت عليها وأصيبت بشرخ فيها، واضطرت لوضعها في الجبس والراحة في المنزل لمدة تزيد عن الشهر.

وبناءً على هذه الإصابة المفاجئة اضطرت سلوى خطاب للاعتذار عن دورها في مسلسل “نسر الصعيد”، والاكتفاء بدورها في مسلسل “سك على إخواتك” بطولة علي ربيع، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2018.

“سك على إخواتك” تدور أحداثه حول شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجئ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

المسلسل الرمضاني، من بطولة: جيسي عبدو، وصلاح عبدالله، وسلوى خطاب، وهاجر الشرنوبي، وإسلام جمال، وصبري فواز، وهادي الجيار، وكريم عفيفي.

سلوى خطاب

نضال الشافعي

تسبب إصابة الفنان نضال الشافعي بجانب مشاكل تسويقية أخرى في خروج مسلسله “خط ساخن” من خريطة مسلسلات رمضان 2018.

وتعرض نضال لكسر في ساقه خلال تصوير العمل الفني، والذي يشاركه البطولة فيه الفنان حسين فهمي والفنانة سولاف فواخرجي.

واضطرت الشركة المنتجة للعمل في وقف التصوير حتى انتهاء نضال من إصابته التي استغرقت مدة تجاوزت 3 أسابيع، وهو ما أدى لانشغال بعض الفنانين المشتركين في العمل في تصوير أعمال أخرى.

تدور أحداث “خط ساخن”، خول قضايا تشغل بال الأسر المصرية في الآونة الأخيرة، حيث تعود سولاف للدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة منذ 2010، حيث شاركت في مسلسل “كليوباترا”.

“خط ساخن” بطولة: حسين فهمي، وصلاح عبدالله، وسولاف فواخرجي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وإخراج حسني صالح.

نضال الشافعي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك