تستمع الآن

أبرزها السعر والتصميم.. 5 أسباب تجعل هاتف آيفون 6s أفضل من آيفون 8

الأحد - ٢٠ مايو ٢٠١٨

على الرغم من إطلاق شركة “أبل” الأمريكية هاتفيها “آيفون 8” و”آيفون X”، إلا أن هناك أسباب عديدة قد تجعل اقتناء “آيفون 6 إس”، أفضل بصورة كبيرة من شراء الهاتفين السابقين، حيث لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين رغم طرحه منذ 3 سنوات.

ورصد إيهاب صالح، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم، بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في شراء iPhone 6S بدلاً من iPhone 8 .

السعر

يأتي هاتف آيفون 6s بسعر أقل بشكل ملحوظ من إصدار 8، فإذا كنت تبحث عن هاتف آيفون بسعر مناسب فيمكنك شراء 6s بسعر 450 دولارًا، ومقارنة بأن هاتف آيفون 8 متاح بـ700 دولار.

الألوان

يأتي هاتف iPhone 8 الجديد باللون الفضي والذهبي والرمادي، وأيضًا هاتف iPhone 6S متوفر باللون الفضى والذهبى والفضى الرمادى والوردى.

التصميم

إذا كنت تقدر التصميم فنسخة iPhone 6S تمتلك تصميمًا ممتازًا، وتشبه نسخ 6S و6s طرازات iPhone 8 الجديدة بفرق تفاصيل بسيطة.

الشحن

جميع أجهزة آيفون الجديدة تأتى مع أجهزة الشحن نفسها مثل جهاز iPhone 6S، وأضافت أبل دعمًا للشحن السريع إلى هاتفها الجديد iPhone 8 وiPhone X ، ما يعنى أنه يمكنك شحن جهاز iPhone بنسبة تصل إلى 50٪ خلال 30 دقيقة، ولكن سيتوجب شراء ملحقات إضافية.

الكاميرا

كاميرا iPhone 8 Plus ممتازة، كما أنها أفضل من كاميرا iPhone 6S، ومع ذلك، تلتقط الكاميرا الموجودة على جهاز iPhone 6S Plus صورًا مذهلة وبجودة عالية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك