تستمع الآن

آيتن عامر لـ”بحب السيما”: أنا ضد إعلان الفنان موقفه السياسي

الأربعاء - ٣٠ مايو ٢٠١٨

شددت الفنانة آيتن عامر، على أنها ترفض إعلان توجهها السياسي ولا ترشح أي فنان لإعلان هذا الأمر، مؤكدة أنه “على جثها” عمل دور لا يناسبها.

وقالت آيتن، في حوارها مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بحب السيما”: “الفنان مش لازم يكون له دور سياسي لأن الناس بتزعل اللي بيكون له موقف مختلف عن الفنان يعتبره هناك عداء، ويمكن توجهي السياسي مهما كان لا أصرح به، وسط أصحابي ممكن أتكلم فهم لن يكرهونني، لكن الجمهور يحب الفنان على هواه الخاص، ولو قال حاجة عكس آرائه واتجاهاته لا يحبه، وأنا ضد إن الفنان يعلن موقفه السياسي”.

وأضافت: “على جثتي أعمل دور لا يلقي عليّ أو الناس يضغطون علي أعمل دور غير مناسب لي، مناسب لتوجهاتي وللخطوط الحمراء عندي وشكلي الاجتماعي”.

وتابعت: “أوقات الفراغ في حياتي هي هرج ومرج، ولكن حياتي منظمة لو نزلت دولابي لكي أرتبه سأرتبه بنفس الطريقة وماشي على خطة دائمة”.

ايتن عامر مع جيهان عبد الله

وعن متى تكون بطلة منفردة في عمل درامي، أشارت: “الأعمال التليفزيونية مش مهم مين البطل على قدر إن الدور يكون حلو، مش زي السينما الناس تهتم مين البطل وتذهب له راغبة، ومهم الدور يترك علامة عند الناس”.

وأردفت: “أختي وفاءع امر أجدع حد في الدنيا ولا تتأخر عن خدمة حد محتاج له أي كان نوع الخدمة معنوية أو مادية”.

وأردفت: “أكثر حاجة ضايقتني مؤخرا هي الفوضى في أي شيء، أو حاجة تضيع أو ميعاد غير مضبوط، وأنا مش بيكون عندي طاقة أشغل نفسي بكذا حاجة ورغم كل هذا بعرف أنظم وقتي، والحمدلله أنا شخص ملتزم في شغلي جدا”.

واختتمت: “لو فيه فيلم يليق قصة حياتي سيكون اسمه (هبلة في زمن العولمة)، أنا بحب الحياة البسيطة ومش مكلكعة، لازم اسم لا يخلو من المرح والدعابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك