تستمع الآن

6 فيديوهات طريفة تجبرك على متابعة فيفي عبده على “انستجرام”

الخميس - ٢٦ أبريل ٢٠١٨

اشتهرت بـ”الجلابية” حتى أطلق عليها راقصة مصر الأولى.. واستمرت في جذب أنظار وسائل الإعلام عليها وتسليط الجمهور الضوء عليها نتيجة رقصها المميز، إلا أنها الآن أصبحت تلقى إعجاب الملايين بسبب شهرتها الكبيرة على موقع “انستجرام”، وطريقتها المميزة في التواصل مع الجمهور والمعجبين.

فيفي التي يحل اليوم الخميس عيد ميلادها الـ 65 أصبحت تيمة معتادة.. لا تمل ولا تكل من استخدام التكنولوجيا.. لم تنشغل بانتقادات النقاد أو المشاهدين بل واجهتهم لتصبح تيمة لـ”الكوميديا” وحب الحياة.

“لا هقطعك.. أنت مش قدي.. هجيبك من شعرك؟”.. لا تستعجب هذه ليست مشاجرة بين اثنين لكن مقطع فيديو مصور نشرته الفنانة فيفي عبده عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لتتلقى العديد من التعليقات المؤيدة لها والتعليقات الأخرى الكوميدية.. لتكتب يومًا جديدًا من يومياتها التي تنشرها عبر حساباتها الرسمية على “السوشيال ميديا”.

الفنانة الشهيرة اتخذت من مواقع التواصل الاجتماعي سواء “تويتر أو سناب شات أو انستجرام”، منصات للكشف عن آخر أخبارها لجمهورها ومتابعيها، بل استخدمت بعض الفلاتر التي تغير من شكل الوجه لتتحدث بطريقة ساخرة تجبر المتابعين على مشاهدتها.

وإذا قمت بجولة سريعة عبر صفحتها على “انستجرام” ستجد أن معظم منشوراتها عبارة عن رقصات لها داخل شقتها السكنية أو فلاتر لشخصيات كرتونية أو فيديوهات داخل مهرجانات أو تكريمات لها.. ستشعر أن الحياة قد تغير وجهها إذا تجولت في صفحات “فوفا” كما تحب أن يُطلق عليها.

فيفي أيضًا تنشر العديد من وصلات الرقص بالجلباب، ارتدته في بداية مسيرتها الفنية لأنه لم يكن معها أموال كافية لشراء بدلة رقص، إلا أن الأمر تحول بعد ذلك ليصبح علامة خاصة بها.

في هذا الفيديو.. ظهرت “عبده” بشارب ولحية خلال توجهها إلى الكويت حيث وجهت رسالة كوميدية إلى جمهورها بصوت مختلف كما تفعله فلاتر “انستجرام”.. حيث كشفت لمتابعيها عن توجهها للكويت من أجل حضور حدث فني.

https://www.instagram.com/p/BgntqQtBKal/?taken-by=fifiabdouofficial

“عاوزين ندلع الدلع.. لازم رياضة ولياقة.. واللي مش عاجبها تقصر وتلم المتكسر وتحطه على جنب”.. فيديو قصير لم تتعد مدته دقيقة واحدة لكن فيفي تمكنت من خلاله حصد مشاهدات تخطت 300 ألف لتبرهن أنها ملكة “السوشيال ميديا”.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

وتحرص فيفي دائمًا على مشاركة معجبيها تفاصيل حياتها اليومية، خاصة خلال سفرها لمحافظات داخل مصر أو بلدان عربية، حيث نشرت خلال وجودها في محافظة بورسعيد فيديو لها عبر “انستجرام” برفقة بائع “غزل بنات” وبالون سوبر مان، لتعلن للجمهور أنها في بورسعيد.

“قشطات.. عسلات.. فلات.. و5 أمواه و5 هوانيوه”.. كلمات اشتهرت بها الفنانة الكبيرة خلال مشوارها التكنولوجي عبر “انستجرام” حتى أصبحت تلك الكلمات رمزًا لفيفي عبده بمجرد أن تذكر تتذكرها كما في الفيديو التالي التي ظهرت به من داخل منزلها.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

وتتشارك فيفي مع عدد من أصدقائها الفنانين في “الفلاتر” المميزة لتطبيق انستجرام، حيث حولت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي إلى رجل بشنب، كما تغيرت ملامح الفنان الكبير هاني شاكر.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

دائمًا ما تبرهن فيفي أن السن ليست رقمًا وإنما هي تؤكد يومًا بعد يوم أن الشباب والحيوية لا يرتبطان بعمر، وإنما عقيدة ويقين تسير بهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك