تستمع الآن

وفاء عامر: أتمنى أن يكون ابني في أخلاق محمد رمضان

الأربعاء - ١١ أبريل ٢٠١٨

تمنت الفنانة وفاء عامر أن يكون ابنها في أخلاق الفنان محمد رمضان، وذلك على خلفية تكريمها عن دورها في مسلسل “الطوفان”، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وتحدثت وفاء عامر، خلال ندوة عن دورها في مسلسل “نسر الصعيد”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان، بطولة محمد رمضان، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة هذا العام، حيث يقدم دورا جديدا عليه تماما، وسيغير جلده كممثل في هذا العمل، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج كلاكيت على نجوم إف إم.

وأضافت أن محمد رمضان فنان مجتهد وبذل الكثير من الجهد في هذا المسلسل، مؤكدة أن الأدوار التي سبق وأن قدمها في الأفلام السينمائية من واقع المجتمع الذي نعيش فيه.

وأضافت أن محمد رمضان على المستوى المهني والشخصي مهذب للغاية ويحترم زملاءه في العمل، حتى أنه ينهض من مكانه لو حضر أحد من زملائه الأكبر منه.

وفي سياق متصل، استأنفت الفنانة وفاء عامر تصوير مسلسل “نسر الصعيد”. وقالت إنها ستقوم بتصوير بعض المشاهد الخارجية والداخلية بمحافظة قنا التي تستمر حتى نهاية شهر أبريل الحالي لتعود إلى القاهرة لاستكمال التصوير.

وتجسد وفاء عامر، دور صعيدية وزوجة والد بطل العمل التي تقوم دائما بمساندته وتقديم النصح له من خلال بعض المواقف التي يتعرض لها.

مسلسل “نسر الصعيد” بطولة سيد رجب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج ياسر سامي.


الكلمات المتعلقة‎