تستمع الآن

وزيرة التضامن: زيادة المتصلين بالخط الساخن لعلاج الإدمان 400% بعد إعلان محمد صلاح

الأحد - ٠٨ أبريل ٢٠١٨

 أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، أن الخط الساخن “16023” لعلاج الإدمان شهد تزايد عدد المكالمات الواردة على الخط الساخن بنسبة 400 % منذ إطلاق المرحلة الرابعة لإعلان الكابتن محمد صلاح، مهاجم ليفربول  والمنتخب الوطني لحملة “أنت أقوى من المخدرات”.

وأوضحت والي أن المكالمات الواردة تنوعت ما بين مكالمات لطلب العلاج ومكالمات أخرى للمشورة .

وكان محمد صلاح، قد شارك  فى الإعلان الرابع الجديد لحملة “أنت أقوى من المخدرات”، التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، برئاسة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، ضمن حملة الوزارة لمكافحة تعاطي المخدرات.

وأكد صلاح أن مشاركته في حملة “أنت أقوى من المخدرات” متطوعا، لإيمانه بأهمية القضية ورغبته في حماية الشباب المصري من مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات.

ويذكر أن الإعلان الذي أطلقه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة غادة والي، بمشاركة محمد صلاح، قد حقق نسبة مشاهدة وتفاعل كبير من الشباب والمتابعين على صفحة الصندوق على موقع التواصل “فيس بوك”، حيث بلغ عدد مشاهدي الإعلان على صفحة الصندوق 5 ملايين مشاهد.

وأعلن صندوق مكافحة الإدمان، أن 88 % من مشاهدي الإعلان على صفحة الصندوق والمتفاعلين معه من الفئة العمرية “12-35 ” عاما، فيما وصل إجمالي عدد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر و فيس بوك وانستجرام واليوتيوب” إلى ما يقرب من 8 مليون و400 ألف وأكثر من 19 ألف متفاعل  و23 ألف شير من جانب المتابعين  و13 ألف تعليق و359 ألف معجب بالإعلان، وأن جميع غالبية التعليقات  إيجابية ولصالح مكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات  .

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك