تستمع الآن

نشوى مصطفى تشارك في المسلسل الخليجي “البشارة

الإثنين - ١٦ أبريل ٢٠١٨

أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الخليجي “البشارة”، الذي ستشارك به في موسم رمضان المقبل، وسيتم إذاعته على قناة أبو ظبي الفضائية، وتجسد من خلال أحداث المسلسل شخصية “عبلة”.

وقالت نشوى أنها ستتواجد بسبب تصوير المسلسل في أبو ظبي هذه الفترة، متمنية أن يكون المسلسل إضافة جديدة لأن الشخصية التي تقدمها من خلال المسلسل مختلفة، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان المحترم جابر نغموش.

وقالت مارينا محفوظ في الخبر الذي قرأته خلال برنامج “كلاكيت” على نجوم إف إم، أنه من المتوقع أن تعود نشوى مصطفى إلى القاهرة بعد أسبوع عقب انتهائها من تصوير مشاهد مسلسل “البشارة”، وستنافس من خلاله في السباق الرمضاني، حيث تجسد نشوى شخصية “عبلة” مصرية تتزوج من إماراتي وتنجب ولد ثم يطلقها وتطالب بحق ابنها في الميراث ويقابلها كثير من المشاكل والصعوبات التي تقف أمامها للحفاظ على حقه.

“البشارة” يعتبر مسلسل اجتماعي كوميدي من بطولة الفنان الإماراتي جابر نغموش، نشوى مصطفى، أحمد صالح، ومن إخراج الإماراتي راكان، ومن تأليف الكاتب السعودي سعد محمد مؤلف المسلسل الكوميدي الشهير “طاش ما طاش” وإنتاج تلفزيون أبو ظبي.

يذكر أن نشوى مصطفى شاركت من قبل في المسلسل الإماراتي “طماشة” والذي ناقش القضايا التي تهم الشارع الإماراتي بأسلوب كوميدي.


الكلمات المتعلقة‎