تستمع الآن

مسلسلات رمضان 2018.. محمد هنيدي يكشف عن برومو “أرض النفاق”

الثلاثاء - ٢٤ أبريل ٢٠١٨

كشف الفنان محمد هنيدي عن البرومو الأول لمسلسله “أرض النفاق” الذي يعود به إلى دراما رمضان 2018 بعد غياب 7 سنوات عن الشاشة الفضية، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”.

وكتب هنيدي عبر “تويتر”: “توكلنا على الله.. الإعلان الأول لمسلسل أرض النفاق بعد غياب 7 سنين.. يلا قولولي رأيكوا”، حيث ظهر خلال البرومو الأول الذي لم تتجاوز مدته 43 ثانية وهو يتناول حبوب الشجاعة وجدال مع الفنانة دلال عبد العزيز، وظهور الإعلامي إبراهيم عيسى.

ويجسد النجم الكوميدى محمد هنيدى شخصية ”مسعود أبو السعد” التي سبق وجسدها النجم الكبير فؤاد المهندس في الفيلم السينمائي “أرض النفاق”.

أحداث المسلسل تدور حول مسعود غير القادر على تغيير حياته، حيث يكتشف بالصدفة محلا لبيع الأخلاق ومن ثم يتجه لشراء أخلاق الخير.

المسلسل بطولة: هنا شيحة، ودلال عبدالعزيز، وإبراهيم عيسى، وبوسي، وسلوي محمد علي، ومحمد محمود، ووفاء سالم، ونجوى فؤاد، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، ورنا خليل، وهاجر الشرنوبي، ونهى صالح.

رواية “أرض النفاق” كتبها الراحل يوسف السباعي، وصدرت لأول مرة عام 1949، وتصنّف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية التي تغرس الاهتمامات بعمق المشاكل الاجتماعية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك