تستمع الآن

مسؤول بنادي التعاون السعودي: الحضري باق معنا ورحيل عماد متعب ومصطفى فتحي مؤكد

الإثنين - ٣٠ أبريل ٢٠١٨

كشف عبدالله الدخيل، المشرف العام على نادي التعاون السعودي، عن مصير الثلاثي المصري المحترف بالفريق، عصام الحضري ومصطفى فتحي وعماد متعب.

وقال الدخيل في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “العام الماضي بعد تولي تركي آل الشيخ رئاسة الهيئة العامة للرياضة أصبحت العلاقات متينة مع المسؤولين المصريين وعدد اللاعبين أضاف إضافة قوية للدوري السعودي، ويمكن تكون فترة التجربة قصيرة جدا، ولكن الدوري الموسم المقبل سيكون به 7 لاعبين أجانب، ونختارهم للقرب والتجانس بين اللاعبين، وحتى اللغة لها إيجابياتها”.

وأضاف: “الحضري ومصطفى فتحي ومتعب بالتأكيد إضافة من جميع النواحي لنادي التعاون وقدموا أداء مقبول، والحضري قدم أداء كبير يفوق نسبة 80%، ولكن متعب لم يتوفق معنا ولم يكن جاهزا بالشكل المطلوب ومصطفى كثرة الإصابات أثرت عليه بشكل كبير، وحتى القرارات الفنية لم تتخذ بعد والمدرب جوميز هو من سيتخذ القرار النهائي في من سيقى ومن يرحل، وخلال الأسبوع المقبل ستتضح الصورة بشكل كامل وما زال الوقت مبكرا بتحديد من القادمين والراحلين”.

وشدد: “جوميز في أخر اجتماع بيننا أكد على تواجده معنا ولديه ظروف خاصة في بلده وسيعود لقيادة الفريق بسبب الارتياح النفسي، ولن يدرب في الوطن العربي غير التعاون، وهذا حسب تأكيده لنا، بالنسبة لعماد متعب ومصطفى فتحي بنسبة كبيرة لن يستمرا معنا ولم نستفد منهم، والحضري فيه نقاش واستمراريته واردة”.

وانتقل متعب من الأهلي إلى التعاون السعودي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

فيما غادر فتحي نادي الزمالك معارا للتعاون السعودي مع أحقية الشراء إلا أنه حتى الآن لم يتضح مصير تفعيل بند الشراء من عدمه، وفي حالة انتهاء الإعارة يصبح لاعبا في صفوف الزمالك فريقه الأساسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك