تستمع الآن

محمد صلاح يخرج عن صمته ويتهم اتحاد الكرة بـ”إهانته”

الأحد - ٢٩ أبريل ٢٠١٨

دخل النجم المصري، لاعب ليفربول الإنجليزي، على خط أزمته مع اتحاد الكرة المصري للمرة الأولى، كاشفا عن ضيقه من الأزمة الدائرة حاليا.

وتأتي هذه التغريدة وسط حديث عن أزمة بين الاتحاد وصلاح، على خلفية حقوق الصورة الخاصة باللاعب المصري، التي استخدمت على طائرة المنتخب مع شركة اتصالات أخرى غير المتعاقد معها صلاح وهو انتهاك للحقوق التسويقية والإعلانية، وطلب صلاح عن طريق محاميه التواصل مع اتحاد الكرة لحل الأزمة إلا أن الأخير أكد في عدد من التغريدات على موقع تويتر على أن الأمر لا يبدو على ما يرام.

وكتب صلاح على تويتر: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا”.

وأضاف “كنت أتمنى التعامل يكون بطريقة أرقى من ذلك”.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا خلال شهر يونيو المقبل.

ويتصدر صلاح السباق على الظفر بجائزتي هداف الدوري الإنجليزي والحذاء الذهبي بتسجيله 31 هدفا في الدوري، متفوقا محليا على هاري كين لاعب توتنام صاحب الـ26 هدفا، وقاريا على ليونيل ميسي صاحب الـ29 هدفا.

إلى ذلك، تعهد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بأنه سيتواصل مع جميع الأطراف لحل أزمة صلاح، مع اتحاد الكرة.

وكتب وزير الرياضة عبر حسابه على تويتر: “سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصةً وأن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال”.

وأضاف عبدالعزيز: “بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري، محب ومخلص لوطنه، ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل”.

كما شهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين وكيل أعمال اللاعب واتحاد الكرة، بعدما قام بتصوير إعلان تلفزيوني لشركة اتصالات، منافسة للشركة التي ترعى المنتخب، خاصة أنه ظهر في الإعلان بقميص الفراعنة، لتهدد شركة بريزنتيشن الراعية للجبلاية بتوقيع غرامات على اتحاد الكرة، قبل أن يتم استغلال صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار شعار إحدى شركات الاتصالات المنافسة للشركة المتعاقد معها شخصيا.


الكلمات المتعلقة‎