تستمع الآن

لم يكن صدفة.. محمد صلاح تدرب على هدفه الرائع قبل مواجهة روما

الخميس - ٢٦ أبريل ٢٠١٨

تألقه اللافت للنظر لم يكن من قبيل الصدفة بل نتيجة جهد وإصرار لسنوات ماضية.. فكافئه الله بحب الملايين عبر العالم وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي متفوقًا على لاعبين كبار في “البريميرليج” أمثال هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

محمد صلاح الذي أصبح أيقونة مصرية، تألق بشكل كبير في مباراة فريقه ليفربول أمام نادي روما الإيطالي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب أنفيلد بانجلترا، حيث أحرز الفرعون هدفين وصنع هدفين آخرين.

أحرز صلاح الهدف الأول للريدز في الدقيقة 36 من تسديدة متقنة من حدود منطقة الجزاء، لم يستطع أن يفعل لها الحارس أليسون أي شيء، معلنًا تقدم فريقه الإنجليزي بهدف دون رد، قبل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد تمريرة من فيرمينو انفرد على إثرها بالحارس أليسون ويلعبها من فوقه.

وأظهرت لقطات التقطها عدد من مشجعي ليفربول في أثناء عمليات إحماء الفريقين قبل انطلاق المباراة، محاولات دؤوبة من صلاح لإحراز هدفًا بنفس أسلوبه الذي فعله في المباراة، حيث حاول 3 مرات، في أول محاولتين جاءت الكرة في العارضة ونجح في المرة الثالثة في إحراز هدف.

وحل روما ضيفًا على الريدز في ملعب أنفيلد في مباراة الذهاب، قبل أن يلتقيا يوم الأربعاء في إيطاليا لخوض مباراة العودة في نصف النهائي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك