تستمع الآن

لبلبة: هذا المشهد سبب قبولي دوري في مسلسل “الشارع اللي ورانا”

الإثنين - ٠٢ أبريل ٢٠١٨

كشفت الفنانة لبلبة عن المشهد الذي كان سببًا في قبولها دورها بمسلسل “الشارع اللي ورانا” من إخراج مجدي الهواري، حيث أشارت إلى أنها بعد قراءته وافقت فورًا.

وأضافت لبلبة أن جملة: “لما حبابينا بيتخطفوا مننا ومنلحقش نقول بنحبكم.. ولما بيعدي الزمن بنتمنى اللحظة يرجعوا عشان نقول بنحبكم يا ناس”، كانت سببًا رئيسيًا في قبول الدور بعد الاعتذار عنه في البداية، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي.

وأشارت إلى أنها تعشق التحدي في العمل الفني، قائلة: “أنا لست جريئة في الحياة لكن أعوض ذلك في عملي الفني، أنا لا أحب القيام بدور يشبه أدواري السابقة، لذا لا يجب على الفنان ألا يكرر نفسه”.

وتابعت لبلبة: “في البداية خفت وكنت هعتذر، وعقب ذلك جلس معي المخرج مجدي الهواري وعرض عليّ القصة بكل جوانبها، والمهم أن الجميع يصدقني في هذه الشخصية خاصة أن عمري السني كبيرًا في الشارع اللي ورانا”.

“الشارع اللي ورانا” بطولة: فاروق الفيشاوي، ودرة، ونسرين أمين، وأحمد حاتم، ولبلبة، وشيرين، وإنجي أبو زيد وهند عبدالحليم، ونهى عابدين.

وتدور الأحداث، حول فتاة تُدعى “نادية” في العقد الثالث من عمرها عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك