تستمع الآن

في انتظار الخطاب الرسمي.. مصر تقترب من بث بعض مباريات كأس العالم أرضيا

الأربعاء - ٠٤ أبريل ٢٠١٨

كشفت تقارير صحفية على أن الاتحاد المصري لكرة القدم اقترب من الحصول على حقوق بث بعض مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة مباريات الفراعنة.

وكان هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، سبق وأرسل خطابا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل طلب بث مباريات المنتخب بالمونديال، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”.

وكان الفيفا قد أعلن في وقت سابق عن أن شبكة قنوات “بي ان سبورتس” القطرية تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط بشكل حصري.

وأشارت التقارير إلى أن أبوريدة نجح في الوصول لاتفاق مع الجهات المعنية لبث مباريات بعض مباريات المونديال عبر القنوات الأرضية.

وأكد المصدر أن الفيفا منح أبوريدة الموافقة على بث عدد من مباريات المونديال متضمنه مباريات الفراعنة بالمجموعة الأولى، ومسؤولي اتحاد الكرة ينتظرون الخطاب الرسمي بذلك.

وتتواجد مصر التي تأهل لمونديال 2018 للمرة الأولى منذ 1990 بالمجموعة الأولى مع منتخبات أوروجواي وروسيا والمملكة العربية السعودية.

أبوريدة كان قد كشف خلال حوار له سابق أن هناك احتمالية لبث التلفزيون المصري لما يقرب من 24 مباراة بالمونديال، وهناك سعي للحصول على تلك الحقوق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك