تستمع الآن

فضل شاكر يعود لعالم الغناء مجددا.. ويؤكد: مستعد أسلم نفسي وسأغادر لبنان نهائيا حال الحصول على براءتي

الأحد - ٠١ أبريل ٢٠١٨

أطل الفنان فضل شاكر مجددا على جمهور بعد غياب طويل، معلنا عودته لعالم الفن بعد فترة غياب فور تسوية قضيته، وقدم مقطعا من أغنية “بحبك يا لبنان” للمطربة فيروز، في آخر ظهور له على إحدى القنوات المحلية.

وطالب شاكر خلال مقابلة أجرتها معه إحدى الفضائيات اللبنانية، بأنه يريد ضمان من سعد الحريري، رئيس الحكومة اللبنانية، بمحاكمته في التهم المنسوبة إليه بطريقة عادلة، مؤكدًا أنه سيثبت براءته أمام جمهوره.

وفي لقاء مع الفضائية اللبنانية، لبى الحريري نداء الفنان فضل شاكر له، وأكد له أن القضاء سيُحاكمه محاكمة عادلة في حال تسليم نفسه.

وأكد شاكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب من أقرب الأصدقاء إليه ولها معزة خاصة في قلبه، وأنها وقفت بجانبه كثيرًا في محنته التي تعرض لها خلال الخمس سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنها الوحيدة المتأكدة من براءته.

وقال شاكر، إنه على استعداد تام لإثبات براءته أمام العالم كله، مؤكدًا أنه لم يتسبب في قتل أي جندي أو ضابط من الجيش اللبناني، لافتًا إلى أن القضاء إذا وجد تهمة مؤكدة لي، سأطالب بإعدامي شنقًا بوسط بيروت.

وتمنى شاكر أن يعود لممارسة نشاطه الفني مجددًا، لافتًا إلى أن ألبومه الجديد موجود حاليًا بشركة روتانا، ولم ينقصه إلا وضع صوته على الألحان والتوزيعات.

وأكد شاكر عدم رغبته في الغناء ببلده لبنان مرة أخرى، خوفًا من عدم تقبل الجمهور له، بعد الشائعات التي انتشرت عنه خلال الخمس سنوات الماضية، لافتًا إلى أنه إذا حصل على حكم البراءة سيغادر لبنان نهائيًا ويبحث عن قطعة أرض في بلد أخرى، وذلك بسبب غدر أصدقائه له.

وفي خلال اللقاء أكد شاكر أن الرئيس محمود عباس منحه الجنسية الفلسطينية، بجانب اللبنانية، وذلك إيمانًا بموهبته.

يُذكر أن إطلالة فضل شاكر على جمهوره من جديد، في ثلاث حلقات تليفزيونية، بعنوان “حكاية طويلة”، عرضت على مدار 3 حلقات، بدأت يوم الخميس 29 مارس، كما تعرض يومي 5 و 12 إبريل المقبل، جاءت بعد عدة سنوات من الغياب.

الحلقات تم تصويرها على طريقة الأفلام الوثائقية، وتعرض عبر شاشة تليفزيون “الجديد” اللبنانية، ويقدم الحلقات المذيع اللبناني فراس حاطوم، وفيها يتحدث “فضل” عن اعتزاله وعن اتهامه بالإرهاب.

وكان فضل شاكر أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك