تستمع الآن

عودة مارلين مونرو إلى السينما بفيلم من بطولتها

الأربعاء - ٠٤ أبريل ٢٠١٨

هل كنت تعتقد في يوم من الأيام، أن تعود الفنانة الراحلة مارلين مونرو إلى شاشات السينما مرة أخرى بعد وفاتها منذ أكثر من 50 عامًا؟، الأمر ليس دربًا من دروب الخيال وإنما هي حقيقة حدثت بالفعل بسبب التكنولوجيا.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن محبي السينما الكلاسيكية سيكونون على موعد مميز مع مارلين مونرو من جديد في فيلم جديد يحكي قصة حياتها لكن من بطولتها، وذلك بفضل “تكنولوجيا أفاتار”.

التقنية الجديدة، انتهجها استوديو “باينوود” الإنجليزي، حيث يعتمد على استخدام “تكنولوجيا أفاتار”، بهدف تقديم فيلم يروي قصة حياة الفنانة الراحلة من خلال مونرو نفسها.

ولجأ صناع الفيلم، إلى الاعتماد على عارضة تدعى “سوزي كنيدي” وهي تشبه لحد كبير مارلين مونرو في الشكل، حيث تم تصوير شكلها ووجها بدقة بجانب تسجيل تعبيرات الوجه المختلفة، ويتم عقب ذلك وضع صورة الفنانة الراحلة عليها.

ولظهور الصورة بأفضل شكل، التقطت أكثر من 3 آلاف صورة من خلال 181 كاميرا التقط صورًا لسوزي وهي واقفة، بجانب 60 كاميرا خصصت لتصوير تعبيرات الوجه.

ويأمل القائمون على المشروع الذي مازال في مرحلته الأولى، في أن يكون بابًا نحو إعادة الكثير من الفنانين الراحلين إلى شاشات السينما مرة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك