تستمع الآن

شاهد.. عمل فني يجمع محمد رمضان والمخرج طارق العريان

الإثنين - ٣٠ أبريل ٢٠١٨

نشر الفنان محمد رمضان، صورة مع المخرج الكبير طارق العريان، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام”، ما يمهد لعمل فني جديد يجمعهما.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن محمد رمضان اتفق مع العريان على أن يكون مخرج فيلمه الجديد والمقرر عرضه في صيف 2019، حيث يعد ذلك الفيلم هو التعاون الأول بين الثنائي في السينما.

وعلق رمضان على الصورة التي جمعته بطارق العريان، قائلا: “مع المخرج الكبير طارق العريان.. ثقة في الله نجاح.. film”.

ويبحث الطرفان على سيناريو وفكرة جديدة يقدمانها سويًا خلال الفترة المقبلة، خاصة أن التعاون كان متفقًا عليه منذ فترة كبيرة.

ويعرض لمحمد رمضان في شهر رمضان 2018، مسلسل “نسر الصعيد” الذي يراهن عليه الفنان الكبير أن يكون الحصان الأسود لدراما الشهر، حيث يظهر خلال أحداث المسلسل في 4 مراحل عمرية مختلفة.

ويظهر في الحلقات الأولى من المسلسل وهو طفل في سن الـ 5 سنوات ويجسد الدور طفل يدعى “عمر”، وفي المرحلة الثانية وهي الشباب، ثم بعد ذلك يظهر رمضان في مرحلة النضوج في دور رئيس مباحث في الصعيد، كما يعد المرحلة الرابعة دور الأب الكبير وزوج الفنانة وفاء عامر التى تجسد دور “مرات الأب”.

مسلسل “نسر الصعيد” من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته: درة، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، والفنان الشاب محمد عز، وسيد رجب.

وتدور أحداثه حول الضابط الصعيدي “زين”، والذي يخدم في قوات الشرطة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ثم تتطور الأحداث في إطار تشويقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك