تستمع الآن

صورة.. عمرو يوسف بملابس رجل شرطة في مسلسله الجديد

الأربعاء - ١٨ أبريل ٢٠١٨

نشر الفنان عمرو يوسف، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة جديدة من كواليس مسلسل “طايع”، هو يرتدى ملابس العمليات الخاصة للشرطة المصرية، وكتب تعليق على الصورة تحية وتقدير منه إلى أبطال الجيش والشرطة وطبيعة عملهم حيث كتب “تحية لكل واحد بينزل شغلة وروحه على كفه”.

وقالت مارينا محفوظ في الخبر الذي قرأته على مستمعي نجوم إف إم إن الفنان عمرو يوسف ينافس بمسلسله “طايع” في شهر رمضان 2018، حيث يقوم بتصوير حلقات المسلسل حاليا، وقد تم التصوير في عدد من المناطق المتفرقة في مصر كمدينة الأقصر والمتحف المصري ومنطقة شبرامنت والمعادي.

مسلسل رمضاني عن الثأر

لأول مرة يطل عمرو يوسف بشخصية شاب صعيدي في مسلسله “طايع” حيث ستدور أحداث المسلسل في الصعيد بمحافظة الأقصر، ويجسد عمرو يوسف شخصية شاب صعيدي اسمه “طايع” فيُقتل والده ومن هنا تبدأ رحلته في البحث عن القاتل لأخذ ثأره وتساعده والدته، التي تقوم بدورها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، في رحلته للبحث عن القاتل، فيتفاجئ طايع أن صديقه المقرب “حربي” الذي سيجسده الفنان عمرو عبد الجليل، هو من قام بقتل والده فيحاول الانتقام منه ولكن يبدو أن حربي سيقرر أن يوقفه عن طريق تهديده بحبيبته الفنانة صبا مبارك.

ويشارك في بطولة “طايع” إلى جانب عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدي، محمد على، هند عبد الحليم، مها نصار، محمود البزاوي، ومن تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة الذي يخوض أولى تجاربه التلفزيونية.

ويحرص دائما الفنان عمرو يوسف على مشاركة جمهوره بصور من كواليس مسلسل طايع، حيث قام من قبل بنشر بطاقة شخصية مزيفة له تحت اسم “طايع” وقام بمشاركتها مع الجمهور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك