تستمع الآن

شاهد.. عاشقة صلاح تروي لـ”نجوم إف إم” قصة حبها للفرعون المصري وسر ارتداء “قميصه”

الأحد - ٢٢ أبريل ٢٠١٨

“قميص صلاح” هذا هو التيمة التي اتخذتها المواطنة الأمريكية “كيري” خلال زيارتها لعدد كبير من البلدان العربية والأوروبية، وسعيها لالتقاط صورًا أمام الأماكن الأثرية في عدد من الدول التي زارتها بقميص ليفربول.

كيري التي تعيش في مدينة “أورلاندو” بولاية فلوريدا، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي سواء “فيسبوك” أو “تويتر”، خلال اليومين الماضيين بسبب ظهورها بقميص محمد صلاح في كثير من دول العالم التي زارتها، وهو الأمر الذي أدى إلى رد خاص من الدولي المصري على صورها، حيث قال: “اتاكدوا بس أن المشجعة بخير وكله تمام”.

“نجوم إف إم”، أجرت معها حوارًا للحديث عن سبب عشقها لمصر بصفة عامة ومصر بصفة خاصة، حيث أجابت كيري عن سؤال بشأن زياراتها السابقة لمصر، قائلة إنها زارت مصر الأسبوع الماضي للمرة الثانية، وخلال هذه الزيارة سافرت إلى القاهرة في رحلة قصيرة لمقابلة بعض الأصدقاء، بجانب التوجه لزيارة الأهرامات للمرة الثانية لكن هذه المرة مرتدية قميص محمد صلاح.

وتابعت كيري: “مصر هي بلدي المفضل لذا اتشوق دومًا للعودة إليها، في هذه الأيام أخطط لزيارتها مرة أخرى هذا العام لزيارة الإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ والنوبة وأسوان”.

وأشارت إلى أن أول زيارة لها إلى مصر كانت في يناير 2017، حيث سافرت للقاهرة والأقصر لمدة أسبوع، مشددة على أنها انبهرت بالأهرامات وأبو الهول والآثار في الأقصر، والمومياوات في المتحف.

https://www.instagram.com/p/Bhyl73XgV81/?taken-by=kerrysomewhere

واستطردت: “على الرغم من زيارتي إلى أكثر من 40 دولة حول العالم إلا أن مصر تظل بلدي المفضلة ولا استطيع الانتظار حتى العودة مرة أخرى”.

الناس حول العالم يستوقفوني للسؤال عن صلاح

وحول بدء سفرها بقميص صلاح، أوضحت كيري: “في البداية اشتريت قميص ليفربول الجديد مدونًا عليه اسم صلاح ورقم 11، من قبل أن يتألق مع الريدز ويصبح حديث العالم، أنا كنت متحمسة لأن ليفربول ضم لاعبًا مصريًا في صفوفه، وكنت متأكدة أنه سيبلي بلاءً حسنًا في ظل إدارة يورجن كلوب المدير الفني للفريق، وأسلوبه التدريبي المناسب لصلاح”.

وتابعت: “أنا اعتدت على ارتداء قميص ليفربول خلال السفر، وكلما بدء الموسم في الانتهاء، يستوقفني عدد كبير من الأشخاص حول العالم للحديث معي عن صلاح والقميص الذي أرتديه”.

وأوضحت: “كل الناس يحبونه، فالأمر لم يعد مقتصرًا على مشجعي ليفربول فقط، وهو ما ظهر خلال زيارتي لأكثر من 11 مدينة مختلفة بقميص اللاعب المصري، في السابق كنت أرتدي القميص خلال مباريات النادي لكن في بعض الأوقات ارتديه في أوقات عادية لأنه النادي الذي أحبه والذي أشجعه”.

https://www.instagram.com/p/Bh2AAw6hL35/?taken-by=kerrysomewhere

السبب وراء ذلك

وأكدت كيري، أنها بدأت في التقاط الصور في بعض البلدان التي تزورها بقميص ليفربول لهدف رئيسي، أنا جمعت بين حبي للكرة وحبي للسفر، وربط ذلك الأمر بموقعي الخاص بالسفر، والذي يعد مرجعًا لكل مشجعي ليفربول الراغبين للسفر”.

وأكملت: “إذا كان مشجعي ليفربول حول العالم يخططون للسفر إلى انجلترا لمشاهدة مباراة للفريق الإنجليزي عليهم أن يزوروا موقعي حتى يحصلون على معلومات عن تذاكر المباراة وأشياء أخرى”.

وعن سبب ارتداء قميص صلاح تحديدًا، أوضحت: “هو لاعبي المفضل ويقدم مستويات رائعة، لذا فهو يجب أن يكون لاعبًا مفضلا لكل شخص”.

وأجابت كيري على سؤال حول التعليقات التي تلقتها خلال زيارتها لعدد من الدول المختلفة، قالت: “تلقيت العديد من ردود الفعل التي لا تنسى خلال زيارتي لعدد من البلدان، في تايلاند أحد مشجي مانشستر يونايتد استوقفني واخبرني أنه يحب محمد صلاح”.

https://www.instagram.com/p/BhzCGGcA5WZ/?taken-by=kerrysomewhere

وتابعت: “في الأردن أيضًا ارتديت قميص صلاح خلال رحلتي في البترا، وتلقيت ردود فعل إيجابية للغاية، حتى أصبح الناس يلتفون حول وينظرون إلى القميص، والتف حولي 8 أطفال وغنوا أغنية صلح المفضلة”.

وعن لحظتها المفضلة، أوضحت: “لحظتي هي عند قراري بارتداء قميص صلاح في مصر خلال زيارتي للأهرامات ولم أكن اتخيل كم التعليقات التي تلقيتها خلال وضع الصورة على السوشيال ميديا، لذا تعلمت جيدًا ماذا يمثل صلاح بالنسبة للمصريين”.

وأكملت: “أيضا خلال زيارتي للأهرامات التف حولي عدد من الفتيات وتحدثوا معي ولماذا أرتدي هذا القميص وما هي دولتي، كما طلبوا التقاط صورا معي”.

https://www.instagram.com/p/BglgrsEFHBz/?taken-by=kerrysomewhere


الكلمات المتعلقة‎