تستمع الآن

شاهد.. شيريهان تبهر جمهورها برقصها مع تامر حبيب في احتفالها بـ”شم النسيم”

الخميس - ١٢ أبريل ٢٠١٨

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة شيريهان وهي تحتفل بصحبة أصدقائها بمناسبة أعياد الربيع.

وظهرت شيريهان في الفيديو وهي ترقص بصحبة أصدقائها، ومن بينهم السيناريست تامر حبيب، وتنوعت حركاتها خاصة على وقع أغنية “عجبا لغزال”، وأيضا رقصت على بعض أغنيات الفوازير الخاصة بها، فيما ظهر من خلفها المخرج هادي الباجوري، الذي تتعاون معه شريهان في عمل مسرحي تعود به إلى جمهورها.

https://www.instagram.com/p/BhXIbdCFMRM/?utm_source=ig_embed

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس، مقطع الفيديو عبر حسابها على “إنستجرام” تظهر فيه في نفس الاحتفالية، حيث كانت ترقص بصحبة طفلة صغيرة، فيما ظهر إلى جوارها تامر حبيب، وكذلك كندة علوش التي تواجدت في الاحتفال بصحبة زوجها عمرو يوسف.

وكشفت شيريهان بهذا الفيديو عن مرونتها بشكل واضح للجميع، مما يكذب الشائعات التي طالتها بأنها افتقد لمهارتها في الرقص وإنها تفكر جدياً في اعتزال الفن نهائياً، وانهالت التعليقات على الفيديو من محبيها، الذين أبدوا إعجابهم الشديد بحركاتها، مشيرين إلى إنها ما زالت تحتفظ بلياقتها المعهودة، وقامت بالرقص بشكل سلس، وبدا عليها أيضا أنها تحافظ على رشاقتها.

يذكر أن شيريهان أعلنت قبل عامين عن عودتها إلى التمثيل مرة أخرى عبر بوابة المسرح من خلال عدد من المسرحيات، التي يكتبها مدحت العدل، كما انتهت بالفعل من تصوير واحدة من العروض وهي “كوكو شانيل”.

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك