تستمع الآن

شاهد.. رسائل نجوم الفن والكرة لـ محمد صلاح: “الجوائز أتت إليه راغمة”

الإثنين - ٢٣ أبريل ٢٠١٨

هل كنت تتخيل في يوم من الأيام أن يفوز لاعب مصري بجائزة الأفضل في البريميرليج؟.. محمد صلاح فعلها واستطاع أن يكسب احترام العالم أجمع وأصبح أيقونة مصرية ورمزًا يفتخر به المصريون.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن صلاح الذي توج ليلة أمس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي متفوقًا على 4 لاعبين من الدوري هم: كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وهاري كين لاعب توتنهام، ودافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، ودافيد سيلفا وليروي ساني من مانشستر سيتي، أضاف إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجله التاريخي ويزين مشواره الكبير مع فريقه ليفربول.

ويقدم صلاح موسمًا رائعًا مع الريدز حيث أحرز 41 هدفًا في مختلف المسابقات بواقع 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي و9 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفًا في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعقب فوز الفرعون المصري بالجائزة، انفجرت منصات التواصل الاجتماعي بالتهاني من قبل المصريين والعالم، وامتد الأمر إلى تقديم نجوم الفن والكرة المصرية والعالمية التهنئة لصلاح بفوزه بالجائزة.

وقال محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق عبر حسابه على “تويتر”: “لم يسع إلى الجوائز بل هي من أتت اليه راغمة مطيعة تتشرف به تتزين له مبروك محمد صلاح ومزيد من التألق في القادم إن شاء الله”.

وعلق أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك على فوز صلاح بالجائزة، قائلا: “ألف مبروك مومو جائزة أفضل لاعب في العام”.

بينما نشر أحمد حجازي مدافع فريق وست برومتش الإنجليزي، صورة لصلاح مع الجائزة، معلقًا عليها: “أنا فخور جدًا بك.. أنت تستحقها”، فيما قال عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق والمحترف في الدوري الفنلندي: “مبروك علي اختيارك احسن لاعب في انجلترا يا حبيبي، دايمًا مشرفنا”.

https://twitter.com/Hegazi/status/988182621904568320

https://twitter.com/elsaid/status/988301599952048128

ونشر الفنان رامز جلال صورة مع محمد صلاح خلال إحدى اللقاءات السابقة، وعلق عليها: “فخر العرب.. ألف مبروك يا أبو مكة”.

https://www.instagram.com/p/Bh47N3lnYds/?taken-by=ramezgalalac

كما وجه قائد فريق ليفربول جوردان هندرسون، رسالة للفرعون المصري بعد فوزه بالجائزة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، قائلا: “مبرك يا صديقي أنت تستحقها”.

https://www.instagram.com/p/Bh47yKznzGv/?taken-by=jhenderson

فيما نشر المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام، صورة لمحمد صلاح، وعلق عليها، قائلا: “الحقيقة… مش قادر أصدق… عمري ما تخيلت في يوم من الأيام ان حيكون فيه مصري أحسن لاعب في الدوري الانجليزي.. التاريخ اتكتب خلاص.. محمد صلاح.. ابن بلدي”.

https://www.instagram.com/p/Bh470R1AylR/?taken-by=ramimam

وعلقت الفنانة الكبيرة أنغام على فوز لاعب الريدز بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي، قائلة: “مبروك محمد صلاح فخر مصر.. الأسطورة”.

وقال الفنان أحمد السقا: “مبروووووك ياصلاح.. الأسطورة محمد صلاح”، كما نشر صورة للاعب بعد استلام الجائزة.

https://twitter.com/ElSaka/status/988152610833264646


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك