تستمع الآن

شاهد بالصور.. “فانوس محمد صلاح” يغزو الأسواق المصرية قبل حلول شهر رمضان

الخميس - ١٢ أبريل ٢٠١٨

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا أظهرت تصميم فانوس رمضان جديد لنجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في وقت يشهد فيه الفرعون المصري تألقًا غير مسبوق في الملاعب الإنجليزية.

واعتادت الأسواق المصرية كل عام خلال شهر رمضان الكريم تصميم فوانيس باسم أشهر الشخصيات المحبوبة، والتي أثرت إيجابيًا في المجتمع، حيث جاء “فانوس صلاح” هذا العام ليُخلّد اسم اللاعب كأسطورة في عالم الكرة ومحبوب الجماهير، فيما يهدف مصمموا الفانوس إلى تحقيق حجم مبيعات مرتفع نظرًا لحب المجتمع أطفالاً وشبابًا للاعب صلاح.

https://twitter.com/LFC_Arabic/status/984476444742111232

كما أعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع “تويتر”، فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر في صفوف الريدز، للمرة السادسة هذا الموسم.

وواصل محمد صلاح تألقه ضمن صفوف ليفربول، وتمكن من تسجيل 6 أهدف في شهر مارس، بواقع هدف في مرمى كل نيوكاسيل وكريستال بالاس، و4 أهداف في شباك واتفورد.

وقال “صلاح”، في فيديو نشره الحساب الرسمي لموقع ليفربول: “سعيد للغاية بعد الفوز بها من جديد. ولكن كما قلت في العديد من المرات. أهم شئ هو الفوز بالمباريات لنحصل على النقاط، وأنا أحاول التسجيل أساعد الفريق على الفوز بالمباريات”.

وبسؤاله عن الهدف الأفضل بالنسبة له ضمن السداسية التي سجلها في شهر مارس، شدد: “كلهم كانوا مهمين، ولكن إن كان عليّ الاختيار، ربما سأختار هدفي في كريستال بالاس، لأنه كما تعلم جاء في الدقيقة 86، وكذلك الهدف الثالث أمام واتفورد، لقد كان شعورًا رائعًا”.


الكلمات المتعلقة‎