تستمع الآن

شاهد.. أول فيديو يجمع شيرين وحسام حبيب بعد الزواج وصور جديدة من حفل الزفاف

الخميس - ١٢ أبريل ٢٠١٨

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث فيديو يجمع الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد عقد قرانهما، وذلك أثناء قضائهما شهر العسل في الكويت.

وظهرت شيرين في الفيديو المنشور وهي تُقدم إلى زوجها قطعة من التورتة التي أعدت خصيصًا للاحتفال بزواجهما، عقب وصولهما إلى دولة الكويت.

كما نشرت شيرين، سلسلة من الصور، بحفل زفافها على حبيب، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

. ياحبيبة قلبي ان شاء الله تكونون سعيديين على طول .. اول استقبال واحتفال بزواج العروسين #نجمة_الجيل #شيرين_عبدالوهاب والفنان #حسام_حبيب حصل اليوم 2018/4/11 في #الكويت . . (#شيرين و #حسام) . @sherine ❤ @hossamhabib . {#شيرين} {#شيرين_عبدالوهاب} {#شيري} {#ملكة_المشاعر} {#ملكة_الاحساس} {#صوت_مصر} {#صوت_مصر_الاول} {#سمراء_النيل} {#تحديثات_شيرين} {#الشعب_الشيريني} {#سفيرة_النوايا_الحسنة} {#كلنا_شيرين} {#حسام_حبيب} {#sherine_abdelwahab} {#sherineabdelwahab} {#sherine} {#sherry} {#singer} {#eygpt} {#cairo} {#sherinefans} {#sherine_updates} {#wesupportsherine} .

A post shared by S H E R I N E Fans (@sherine_abdelwahab_) on

وكتبت “شيرين”، على الألبوم “يوم من عمري”، لتعبر عن سعادتها وتشارك جمهورها فرحتها بعد 4 أيام زواج، حيث أقيم حفل الزفاف بإحدى الفيلات بطريق الإسماعيلية الصحراوي بحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين العائلة وأصدقائهما المقربين.

ضمت الصور مشاهير الحضور منهم ليلى علوي ومنة شلبي وإلهام شاهين وبعض أقارب العروسين.

يُشار إلى أن الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبدالوهاب، احتفلا بزفافهما، مساء السبت الماضي، وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، إلى جانب عدد من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك