تستمع الآن

رغم طرح إعلانه الرسمي.. أكشاي كومار يطلب تأجيل عرض فيلمه الجديد Gold

السبت - ٢١ أبريل ٢٠١٨

كشفت تقارير صحفية هندية على أن نجم بوليوود أكشاي كومار طلب تأجيل عرض فيلمه الجديد Gold، والمقرر عرضه في دور العرض يوم 15 أغسطس المقبل، على الرغم من طرح إعلاناته رسميا.

ووفقا لما ذكرته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن كومار طلب التأجيل لاقتراب عرض فيلمه (روبوت 2.0) حيث محدد له العرض يوم 25 أغسطس، منعا للتضارب بين الفيلمين.

“روبوت 2.0″ فيلم مصنف خيال علمي، ومن بطولة النجوم الثلاثة أكشاي كومار، راجيني كانث، وآمي جاكسون؛ ويعتبر أول فيلم هندي يتم تصويره 100% بتقنية الـ”3D” كما أنه سيترجم إلى 15 لغة، وميزانيته وصلت إلى نصف مليار كرور أي ما يعادل 83 مليون دولار.

أما فيلم “جولد” يلعب به كومار دور مدرب هوكي يحاول إقناع فريقه بأن الهند تستطيع حصد ميدالية ذهبية في الأولمبياد في الأربعينات من القرن الماضي، وكانت التقارير قد أشارت، في وقت سابق، إلى أن العمل الفني يدور حول حياة لاعب الهوكي بالبير سينج الذي كان جزءاً من الفريق الفائز بأول ميدالية في الأولمبياد للهند بعد الاستقلال عام 1948، لكن منتج الفيلم أوضح أنه ليس سيرة ذاتية وإنما قصة خيالية تستند إلى أحداث حقيقية دارت في الهند في الفترة بين 1933 و1948.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك