تستمع الآن

راسل كرو يبيع مقتنياته في مزاد لتسديد نفقات طلاقه

الثلاثاء - ١٠ أبريل ٢٠١٨

قام النجم الأسترالي راسل كرو بعرض جزءاً بسيطاً من مقتنياته الشخصية في مزادبمدينة سيدني، جلب له عائدات قدرها 3 ملايين دولار تقريباً من شأنها أن تساعده في تسديد نفقات طلاقه.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية، فالمعرض الذي نظم باسم “راسل كرو: فنّ الطلاق” تضمن 227 قطعة من مقتنيات الممثل، كان الهدف منه جمع المال لتسديد نفقات طلاق راسل المكلف جداً من زوجته دانييل سبنسر.

وغرّد الممثل الذي احتفى، السبت، بعيد ميلاده الرابع والخمسين: “لا بأس بهذا المجموع لدوام عمل مدته خمس ساعات”.

وأضاف: “في أخبار أخرى.. يوم 9 أبريل، تمام الساعة 12.30 ظهرا بتوقيت (أستراليا).. رسميا أصبحت مطلق”.

حيث قام كرو بعرض عدد من المقتنيات الخاصة بأفلامه طوال السنوات الماضية، ومنها مانيكان حصان تم استخدامه في أحداث فيلمه الشهير “Gladiator”، وبدلته الشهيرة من فيلم “Master and Commander”، إلى جانب عدد من الإكسسوارات الخاصة بعدد من أعماله السينمائية.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فاقت الدرع الحديد التي ارتداها الممثل الشهير في دوره الفائز بجائزة أوسكار عن فيلم “جلاديايتر” كل التوقعات وبيعت بمبلغ 125 ألف دولار أسترالي (96 ألف دولار أميركي).

وبيعت العربة الرومانية بسعر 65 ألف دولار أسترالي، فيما كان التقدير 10 آلاف فقط، ووصل سعر السيف الخشبي لمليون دولار أمريكي تقريباً.

يذكر أن راسل كرو يواصل تصوير مشاهده من فيلمه المنتظر “The True History of the Kelly Gang”، إلى جانب فيلمه “Boy Erased”، والمتوقع طرحهما خلال العام الجاري.


الكلمات المتعلقة‎