تستمع الآن

حنان ترك تحسم الشائعات حول عودتها للتمثيل

الأربعاء - ١٨ أبريل ٢٠١٨

أثار نشاط الممثلة المعتزلة حنان ترك على مواقع السوشيال ميديا جدلا كبيرا، حيث ظن الكثيرون أنها تنوي التراجع عن قرار اعتزالها والعودة للتمثيل، ولذلك قامت حنان بتوضيح الأمر.

قالت حنان ترك: “نشرت صورة لي من أمام المايكروفون أثارت الجدل، وتم التقاطها أثناء تسجيل صوتي لمسلسل كرتون جديد عن “الإمام البخاري”، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل”.

وأكدت أن عملها في مسلسل رسوم متحركة لا يعني تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنته أثناء عرض مسلسل “أخت تريز” عام 2012، بحسب الخبر الذي قرأته مارينا محفوظ على مستمعي برنامج “كلاكيت” على نجوم إف إم.

وأضافت حنان ترك: “هذا الأمر ليس مطروحا للنقاش من الأساس”.

وأشارت في تصريحاتها بأنها تنشغل منذ فترة على تقديم شخصية كرتونية بعنوان “نونة” التي أصدرت لها من قبل مجلة أطفال، مؤكدة طموحها في أن تصورها في أفلام ولكن حتى الآن لم تنته من ذلك.

جدير بالذكر أن مسلسل “أخت تريز” عام 2012 كان آخر أعمال حنان ترك، وكان يتناول المسلسل العلاقة بين المسلمين والأقباط من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتان، خديجة عاشت مع أسرة مسلمة، وتريز مع أسرة مسيحية، وتتوالى الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلتاهما الأخرى.

وفي مفاجأة لجمهورها ومحبيها أعلنت حنان ترك اعتزالها التمثيل في مداخلة هاتفية في برنامج “أنا والعسل” الذي كان يقدمه نيشان، وأكدت أنها لن تعود من جديد.

وشاركت حنان جمهورها مؤخرا على موقع “إنستجرام” بصورة لها عقب تناول الفسيخ والرنجة، وظهرت وهي تجلس وخلفها البحر.

بعد الرنجة و الفسيخ you feel like .. ‍♀️‍♀️‍♀️

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك