تستمع الآن

تقارير.. ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يبدآن بتحضيرات زفافهما خلال 4 أشهر

السبت - ٠٧ أبريل ٢٠١٨

كشفت تقارير صحفية، عن قرب إعلان ثنائي بوليوود رانفير سينغ وديبيكا بادكون زواجهما خلال الفترة المقبلة.

ووفقا للعديد من التقارير في الصحافة الهندية، فإن ديبيكا ورانفير سيتزوجان خلال الأربعة أو الخمسة أشهر المقبلة، وأشارت التقارير إلى أن والدي ديبيكا سافرا الأسبوع الماضي إلى مدينة مومباي وتقابلا مع رانفير للمناقشة في الاستعدادات الأخيرة لحفل الزفاف، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم.

ووتحدثت التقارير على أن ديبيكا ورانفير كانا يخططان لإقامة حفل الزفاف خارج الهند إلا أن والدي رانفير لم يوافقا على ذلك، مشددين على أن الحفل سيقام طبقا لطقوس حفلات الزفاف في جنوب الهند سويتم اختيار فندق ضحم ليقام فيه حفل الزفاف.

وكانت شائعات دائمة تحيط علاقة ديبيكا ورانفير بدأت في الظهور منذ بداية العام الحالي، وأن قصة الحب بينهما بدأت في موقع تصوير فيلم “Ram Leela”.

وعلى الصعيد الفني، تبدأ ديبيكا بتصوير فيلمها الجديد، من إخراج فيشال بهاردواج الشهر الجاري، إلا أن مرضها المفاجىء بسبب آلام الظهر والتواء الرقبة، أدى إلى تأجيل تصوير الفيلم، حتى إشعار آخر.

أما رانفير، الذي يشارك حبيبته في فيلم “Padmaavat” فهو مشغول حالياً بتصوير فيلمه الجديد ” Boy Gully” إلى جانب تحضيراته لزفافه من بادوكون.

وكانسينغ أجاب مؤخرا على سؤال عن علاقته بديبيكا بالقول: “علاقتنا يسودها الإعجاب والتفاهم، وأنا معجب بديبيكا كممثلة، وعندما أريد معرفة مشاعرها تجاهي تقول لي إن الشعور والإعجاب متبادلان.”

يُشار إلى أن ديبيكا ورانفير عاشا قصة حب خفية لسنوات، قبل إعلانهما ذلك، بالرغم من نفي ديبيكا الإشاعات حول خطبتها وفسخها من رانفير.


الكلمات المتعلقة‎