تستمع الآن

تعرف على سر رش مياه على طائرة منتخب مصر فور وصولها إلى روسيا

الإثنين - ١٦ أبريل ٢٠١٨

قامت سلطات مطار دوموديديفو بالعاصمة الروسية موسكو برش مياه على طائرة المنتخب المصري لكرة القدم، والتي تم تخصيصها لتنقلات المنتخب فقط، فور وصولها للأراضي الروسية

وكشف مسؤولون أن سبب رش المياه هو تقليد وبروتوكول معروف يتم تنفيذه في المطارات ابتهاجاً واحتفالاً بوصول أول رحلة مصرية إلى روسيا بعد توقف دام أكثر من عامين، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم.

وقالوا إنه تم اختيار طائرة المنتخب المصري لتقوم بأول رحلة، وتصبح أول طائرة منتخب مشارك في كأس العالم هذا العام تصل روسيا، مضيفين أنه وفور وصولها إلى مطار دوموديديفو تم رشها بالمياه احتفالا بوصولها.

وكان مطار القاهرة الدولي قد شهد، الخميس الماضي، إقلاع أولى رحلات مصر للطيران المتجهة إلى العاصمة الروسية موسكو بعد توقف لأكثر من عامين ونصف.

وقالت وزارة الطيران، إن مصر للطيران ستسير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى موسكو، وذلك أيام الأحد والثلاثاء والخميس على طائرات الشركة من طراز الإيرباص 320.

يًشار إلى مصر وروسيا كانا قد قررا مؤخرا استئناف الرحلات الجوية المباشرة بينهما برحلة من موسكو إلى القاهرة، بعد تعليق حركة الملاحة الجوية بينهما إثر تفجير طائرة ركاب روسية فوق سيناء عام 2015 ما أدى الى مقتل 224 شخصا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك