تستمع الآن

بعد غياب 33 عاما.. عادل إمام وسمير غانم يعودان للعمل مجددا في “عوالم خفية”

الثلاثاء - ١٧ أبريل ٢٠١٨

أعلن المخرج رامي إمام عودة النجمين الكبيرين وعادل إمام، وسمير غانم للعمل مجددا، حيث سيلتقيان في عملٍ واحد، بمسلسل “عوالم خفية”، والمنتظر عرضه فى رمضان 2018.

ونشر “إمام” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للفنانين سويًا وكتب عليها: “مش قادر أوصف إحساسي… اثنان من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقيان بعد 33 سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض.. سمير غانم وعادل إمام – عوالم خفية – رمضان 2018”.

من جانبها، نشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر صورة تجمع والدها مع عادل إمام، واكتفت بالتعليق عليها بعدد كبير من القلوب، تعبيرا عن سعادتها البالغة بالخبر.

يُعد مسلسل “عوالم خفية” التعاول الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، بعد 5 سنوات من التعاون مع شركة “سينرجي” لمؤسسها تامر مرسي، التي يمتلكها تامر مرسي، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته مي سليم وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.

وكان آخر عمل جمع بين غانم وإمام هو فيلم رمضان فوق البركان” وتم إنتاجه عام 1985.

وقدم الثنائي سبعة أفلام آخرين سويا هم: “جواز على الهوا” في عام 1976، و”أزواج طائشون” و”أذكياء لكن أغبياء” و”جنس ناعم” و”مغامرون حول العالم” و”المشاغبون في الجيش”.


الكلمات المتعلقة‎