تستمع الآن

براد بيت يعيش قصة حب جديدة مع مهندسة إسرائيلية

الأربعاء - ١١ أبريل ٢٠١٨

قرر النجم العالمي “براد بيت” المضي قدما في حياته وعيش قصة حب جديدة مع سيدة أخرى وذلك بعد انفصاله عن زوجته الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي”.

 وذكرت صحف عدة أن “براد بيت” يمضي وقته برفقة “نيري أوكسمان”، المهندسة المعمارية والأستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج كلاكيت على نجوم إف إم.

جدير بالذكر أن الممثل البالغ من العمر 54 عاما، من محبي الهندسة المعمارية والتصميم، وبحسب موقع “فانيتي فير” فقد أقام بيت صداقة مع السيدة الأمريكية – الإسرائيلية التي تصغره بـ 12 سنة وتبلغ من العمر 42 عاما حينما طلب منها التعاون معه في مشروع معماري يعمل عليه لصالح معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

الإسرائيلية نيري أوكسمان صديقة براد بيت الجديدة

وصرح مصدر مقرب منهم أن تشارك “بيت” و”أوكسمان” ذات الشغف والعاطفة فيما يتعلق بحبهما للعمارة والتصميم قد يكون بداية علاقة عاطفية، ويقول المصدر: “صداقتهما لم تتحول إلى رومانسية، فكلاهما حذر ما يعني أن علاقتهما خرجت عن إطار الصداقة المهنية، لكن براد مهتم جدا بقضاء المزيد من الوقت مع “نيري”.

يذكر أن “أوكسمان” كانت متزوجة من الملحن الأرجنتيني أوزفالدو جوليجوف، وقد عرضت أعمالها الفنية في متحف الفن”MoMA”، ومتحف بوسطن للفنون الجميلة ومتحف بوسطن للعلوم.

الإسرائيلية نيري أوكسمان تصغر براد بيت ب 12 عاما

وفي هذه الأثناء، يرأس “براد بيت” مؤسسة Make It Right Foundation المسؤولة عن بناء منازل ومجتمعات تعمل بالطاقة الشمسية بأسعار معقولة للمحتاجين.

وتأتي هذه الأخبار لتنفي عودة براد بيت لطليقته جينيفر أنيستون التي تطلقت مؤخرا من جاستن ثيرو.

ومن المتوقع أن تكتمل إجراءات طلاق “براد” و”أنجلينا” في غضون أسابيع، حيث أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، قد انفصلت عن براد بيت بعد علاقة استمرت 12 عاما منها عامين زواج.

علاقة براد بيت مع أنجلينا جولي استمرت 12 عاما

الكلمات المتعلقة‎