تستمع الآن

استقبال تاريخي لـ “محمد رمضان” من جمهور محافظة قنا

الإثنين - ١٦ أبريل ٢٠١٨

نشر الفنان محمد رمضان، على حسابه بموقع “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر فيه عدد كبير من جمهوره من أبناء محافظة قنا يتجمعون حوله، خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد «نسر الصعيد» بالمحافظة، والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وقالت مارينا محفوظ خلال برنامج “كلاكيت” أن محمد رمضان علق على الفيديو قائلا: “الحمد لله على هذا الحب.. أهلي وناسي محافظة قنا.. أثناء تصوير مسلسل نسر الصعيد”.

أهلي وناسي الحمدلله على هذا الحب ❤️ محافظة قنا .. اثناء تصوير مسلسل نسر الصعيد

Geplaatst door Mohamed Ramadan op vrijdag 13 april 2018

وكان النجم محمد رمضان قد سافر إلى محافظة قنا، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بمسلسله الرمضاني “نسر الصعيد”، هناك، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة أسبوعين ثم يتم استكماله في القاهرة.

ويتعاون رمضان من خلال هذا المسلسل مع الكاتب محمد عبد المعطى، مؤلف مسلسله الأخير “الأسطورة”، والذي حقق نجاح كبير، ويلعب رمضان من خلال مسلسله الجديد على فكرة الثأر والانتقام والحرب من خلال شخصية ضابط الشرطة “زين”، والذي يحبه الجميع في منطقته، لما يتمتع به من الشهامة والجدعنة، حتى يتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب هناك، ليدخل في صراعات بعدها مع تجار السلاح والمخدرات، لتبدأ رحلة الصراع بينه وبين شيخ لأحد القبائل هناك، ويجسده الفنان سيد رجب، ويمتد هذا الصراع إلى محافظات الصعيد.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم وفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وسيد رجب وعايدة رياض ومحمد عز وآخرون، وإخراج ياسر سامي في أولى تجاربه وإنتاج جمال العدل.


الكلمات المتعلقة‎