تستمع الآن

آخر استعدادات مسلسلات رمضان 2018: هنيدي مفزوع.. وعادل إمام مع لميس الحديدي

الإثنين - ٢٣ أبريل ٢٠١٨

أقل من 30 يومًا ويبدأ ماراثون دراما رمضان 2018، والذي يعد هذا العام هو الأكبر من حيث عدد النجوم الذي قرروا العودة مرة أخرى إلى الشاشة بعد غياب امتد لسنوات، من بينهم: يحيى الفخراني ومحمد هنيدي، وأحمد عز.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن صانعي المسلسلات والفنانين يعقدون جلسات عمل مكثفة سعيًا للانتهاء من تصوير الحلقات المتبقية من المسلسلات التي تعرض خلال الشهر الفضيل، بينما طرح البعض منهم البروموهات الرسمية لأعمالهم الفنية وأفيشات مسلسلاتهم.

البداية مع الفنان القدير عادل إمام، الذي استكمل تصوير مشاهده في مسلسل “عوالم خفية”، حيث انتهى من تسجيل مشاهده مع الإعلامية لميس الحديدي التي استضافته على الهواء مباشرة كصحفي يدعى اسمه “هلال كامل” ليكشف عن قضية فساد كبيرة متورط بها شخصيات في الدولة.

ومن المقرر أن تتسبب الحلقة التي تعرض ضمن المسلسل، في بداية أحداث ومواجهات شرسة سيدخل فيها “الصحفي هلال” مع شبكة النفوذ والفساد والمصالح.

مسلسل “عوالم خفية” من ببطولة: فتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبشرى، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، ومي سليم، وخالد عليش، وأسامة عباس”.

عادل إمام مع لميس الحديدي
عادل إمام مع لميس الحديدي

الرحلة

في ذات السياق، يواصل الفنان باسل الخياط تصوير مشاهده في مسلسل “الرحلة” الذي يعرض في رمضان 2018، حيث من المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهده في نصف الشهر الفضيل، أي أنه سيصور خلال عرض المسلسل.

واتفقت الشركات المنتجة للعمل، مع المخرج حسام علي، على اسم “الرحلة” ليكون اسم المسلسل النهائي، فيما انتهي المخرج من تصوير 70 % من أحداث المسلسل حتى الآن.

باسل الخياط في الرحلة

لدينا أقوال أخرى

الفنانة يسرا تواصل عامًا بعد عام تألقها في دراما مسلسلات رمضان، فيعد تألقها في مسلسل “الحساب يجمع” العام الماضي، تدخل سباق رمضان 2018 بمسلسل “لدينا أقوال أخرى”، حيث تصور مشاهدها في العمل الجديد سعيًا لانتهاء تصويره.

ومن المقرر أن تصور يسرا أهم أحداث العمل وذلك داخل قاعات المحاكم لتنتهي بذلك من معظم المشاهد المطلوبة منها، حيث إنها تظهر بدور مستشارة قانونية فى المحكمة الدستورية، وتواجه ضغوطًا نفسية عقب موت ابنها في الحلقات الأولى.

لدينا اقوال اخرى من بطولة: وشيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد.

أرض النفاق

في ذات السياق، كشف الفنان محمد هنيدي عن الأفيش الرسمي لمسلسله الرمضاني الجديد “أرض النفاق”، وذلك عبر تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلق هنيدي على صورة الأفيش، التي ظهر فيها مفزوعًا، قائلا: “بعد غياب سنين طويلة عن التلفزيون.. راجعين من تاني إن شاء الله مع مسلسل أرض النفاق في رمضان.. شكرًا لكل الجمهور اللي مافيش كلمة توفيهم حقهم ودعمونا طول الفترة اللي فاتت وشعب تويتر العظيم”.

ربع رومي

كما يستكمل الفنان مصطفى خاطر تصوير مشاهده في مسلسله “ربع رومي” الذي يعرض في رمضان 2018، داخل إحدى الشركات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

ويظهر خاطر ضمن فرقة تمثيلية فاشلة لا تحقق أي نجاحات، وخلال احداث المسلسل يواجهون المشاكل والأزمات بشكل كوميدي.

نسر الصعيد

بينما طرح الفنان محمد رمضان، الأغنية الرسمية لمسلسله الجديد “نسر الصعيد”، تحت عنوان “يعلم ربنا” ومن غناء الفنان أحمد شيبة.

واستطاعت الأغنية تحقيق انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب تحقيق نسبة مشاهدة أكثر من 3 ملايين شخص منذ طرحها على “يوتيوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك