تستمع الآن

ياسر جلال: استعددت جيدًا لمسلسل “رحيم” داخل الجيم

الإثنين - ٠٥ مارس ٢٠١٨

نجاح ضخم حققه الفنان الكبير ياسر جلال في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “ظل الرئيس” الذي يعد أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، ما فتح له المجال للمنافسة في رمضان المقبل بمسلسل “رحيم”.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، يختلف مسلسل رحيم كليًا عن مسلسل “ظل الرئيس”، خاصة أنه يضم عددًا كبيرًا من النجوم، من بينهم: الفنانة نور، وصبري فواز، ودنيا عبدالعزيز، ومحمد رياض، وحسن حسني.

وأشار ياسر إلى أن شخصيته في “رحيم” تتطلب مجهودًا ضخمًا وعدد كبير من مشاهد الإثارة والأكشن كما أنني أدخل في صراعات كثيرة مع أبطال العمل، قائلا: “مارست رياضة قاسية داخل الجيم من أجل الاستعداد الجيد للمسلسل”.

وأكمل: “ما أعجبني في الشخصية أنها متناقضة خاصة أنني أدخل في صراعات كثيرة مع عدد من أبطال المسلسل والعمل يتضمن مشاهد أكشن كثيرة”.

وعن سبب الابتعاد عن السينما خلال الفترة الماضية، قال ياسر جلال، إن تركيزه خلال الآونة الماضية كان منصبًا على الدراما خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه (ظل الرئيس)، بجانب عدم العثور على سيناريو ضخم ومميز يجبرني على تنفيذه، مضيفًا: “في حال وجود سيناريو جيد لا أمانع أبدا في تقديمه”.

وتطرق ياسر إلى التعاون مع شقيقه الفنان رامز جلال، موضحًا: “يشرفنى العمل معه ولا بد أن يكون مناسبًا لي وله خاصة أنه نجم كبير له جمهوره ومحبيه وأتمنى مشاركته”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك