تستمع الآن

نصوحي: البرتغال واليونان فرصة لاختبار اللاعبين الجدد قبل كأس العالم

الخميس - ٢٢ مارس ٢٠١٨

قال عمرو نصوحي مقدم البرامج الرياضية، إن الأجواء في معسكر المنتخب المصري في زيورخ بسويسرا مختلفة تمامًا عن الأجواء في مصر، حيث إن الطقس بارد وممطر إلا أنه لن يعيق بعض اللاعبين نظرًا لوجود معظمهم في أوروبا.

وأضاف نصوحي، والذي سافر في رحلة خاصة إلى زيورخ برعاية ليبتون الراعي الرسمي للمنتخب الوطني، أن المنتخب أدى أول تمرين له أمس الأربعاء استعدادًا لمواجهة منتخب البرتغال بقيادة كرستيانو رونالدو، الجمعة المقبلة.

وأشار عمرو نصوحي، في مداخلة هاتفية مع زهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم ، إلى أن مباراة البرتغال بها نوع من أنواع الجدية لكنها في النهاية مباراة ودية، منوهًا بأن هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة سيبدأ بتشكيل أساسي في المباراة المقبلة، إلا أنه في مباراة اليونان المقامة الأسبوع المقبل سنشهد وجود تغييرات في القوام الأساسي للفريق.

وتابع نصوحي: “هدفنا في الفترة دي هو اختيار اللاعبين الرئيسيين في التشكيل الأساسي، كما أن المباريات الودية تعطي الفرصة لاختبار لاعبين جدد انضموا للقائمة”.

وعن أزمة عبدالله السعيد وتأثيرها على نفسيته، قال إن الأجواء بين اللاعبين وبعضهم البعض أخف كثيرًا مما يحدث بين الجماهير وبعضها.

واستطرد: “هيكتور كوبر يعرف جيدًا كيف يتعامل شخصيًا مع أزمات اللاعبين خاصة عبدالله السعيد، وهذه نقطة لا نستطيع القلق منها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك