تستمع الآن

نجمة بوليوود راني موخرجي: على الجميع أن يشاهد فيلمي الجديد “هيتشكي” لهذه الأسباب

السبت - ٢٤ مارس ٢٠١٨

طالبت نجمة بوليوود، راني موخرجي، معجبيها بضرورة مشاهدة فيلمها الجديد “Hichki”، والذي طرح مؤخرا في دور العرض حول العالم، والتي احتفلت مؤخرا أيضا بإتمام عامها الـ40.

وتدور قصة الفيلم حول معلمة تعاني من متلازمة “توريت” وهي عبارة عن خلل عصبي وراثي يظهر منذ الطفولة المبكرة تظهر أعراضه على شكل حركات عصبية لا إرادية متلازمة يصحبها متلازمات صوتية متكررة مثل “الزغطة”.

ونقلت نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، تصريحات لراني في حوار أجرته معها مؤخرا، حيث قالت عن الفيلم: “هيتشكي فيلم مميز جدا الرسالة فيه إيجابية، إنه فيلم ملهم كثيرا، والشخصية لم أكن سأدعها تفلت من بين يدي، الفيلم يقدم ثقافة عن متلازمة (توريت) التي لا يعرف عنها الكثيرون، ويتحدث أيضا عن التمييز الذي يواجهه التلامذة في المدارس”.

وأضافت: “لطالما كنت دقيقة عند اختياري أفلامي، سواء كان رومانسية أو كوميدية، أو أي نوع الأهم بالنسبة إلى هو ما إذا كنت أتواصل مع الشخصية عاطفيا، أي من أفلامي أعتقد أنها كانت قوية عاطفيا”.

وعن اللازمة التي أتقنتها في الفيلم وهل خضعت لتدريب ما، شددت: “يتم وصف متلازمة توريت على أنه خلل عصبي في الدماغ، حيث تقوم بالزغطة بشكل غير طوعي ليس لديك سيطرة على الأعصاب، وبالنسبة إليّ كان من الملهم أن أعرف حالة الشخصية العاطفية، والفضل يعود إلى (براد كوهين) الشخصية الحقيقية التي أقوم بتقديمها حصلت على مساعدة كثيرة منه لأنني كنت أدردش معه على (سكايب)، لذا تحدث معه كثيرا ومطولا عن حياته، وما هي الحالات العاطفية التي مر بها في طفولته، لذا كي ألعب دور نانا كان مهما لي أن أفهمها عاطفيا.. لذلك لم يكن بوسعي نسخ أو التدريب على الزغطة، كان عليّ القيام بشيء داخلي كي يكون سهلا عليّ أن أقدم ذلك عضويا”.

وعن الرسالة التي توجهها لجمهورها من السيدات، قالت: “يجب أن تتفوق على ضعفك ولا تقيد قوتك ولا تنظر للخلف لأنه سيكون هناك حواجز في دربك، ستكون هناك عقبات في الطريق، وسيكون هناك أشخاص من حولك لن يدعوك تحقق أحلامك، لكن من المهم أن يتمتع المرء بثقة وثبات بالذات، نصيحتي لكل من يعملون مع نساء متزوجات هو أن تعطوهن مساحتهن، والاحترام لأن كل ما يفعلنه هو العملية الطبيعية بعد إنجاب طفل لا يصبحن أشخاص مختلفين مهم إعطائهن الاحترام الذي كان لديهن، وهذا هو الهيتشكي الذي لدى العالم، تحويل العوائق إلى مستقبل مبهر وساطع”.

واختتمت حديثها: “على الجميع أن يشاهد هيتشكي لأنه فيلم مميز ويثقف وينقل رسالة إيجابية وملهمة ولطيفة وهو ممتع جدا أيضا”.


الكلمات المتعلقة‎