تستمع الآن

مي الغيطي لـ”عيش صباحك”: هذه أسباب اعتذاري عن مسلسل “كأنه امبارح”

الخميس - ٢٢ مارس ٢٠١٨

كشفت الفنانة مي الغيطي، عن أسباب اعتذارها عن مسلسل “كأنه امبارح ” بطولة الفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، خلال استضافتها في برنامج “عيش صباحك” مع زهرة رامي على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس.

وقالت الغيطي، إن من أسباب اعتذارها عن المسلسل يعود إلى عدم وجود وقت مناسب للتصوير، مضيفة: “أحب التعامل مع المنتج محمد مشيش، لكن في تلك الفترة التي عرض عليّ العمل الفني، لم أكن امتلك الوقت المناسب”.

وتابعت: “السبب الثاني هو شعوري إن الدور ليس مناسبًا لي خاصة بعد دوري في مسلسل (لا تطفئ الشمس)، ومكنتش حاسة أن ده المفروض أعمله بعد ذلك المسلسل، وشعرت بتكرار نفسي”.

وكشفت مي الغيطي، عن استعدادها لتصوير مسلسل “طايع” المقرر عرضه في رمضان، من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ومن بطولة: عمرو يوسف، وسهير المرشدي، وعمرو عبدالجليل، وصبا مبارك، وأحمد داش.

كما أعلنت استئناف تصوير دورها في فيلم “التاريخ السري لكوثر”، من بطولة الفنانتين: ليلى علوي، وزينة.

فيلم “ندا”

وتحدثت مي الغيطي، عن دورها في الفيلم القصير “ندا”، مشيرة إلى أنه مستوحى من شخصيات حقيقية، موضحة أن الفنان أمير صلاح الدين يجسد شخصية عازف بيانو.

وتابعت: “الشخصية الحقيقية لفتاة راقصة (رقص معاصر)، وقصة الفيلم تتحدث عن فتاة فاقدة السمع ولا تستطيع التحدث جيدًا، ومع ذلك من المفترض أن تتعاون في فقرتها الفنية مع عازف بيانو كفيف”.

توقف مفاجئ

ونوهت مي، بأن سبب ابتعادها عن المجال الفني لفترة زمنية يعود إلى عدة أسباب من بينها الأقاويل التي ترددت بشأن مساعدة والدها الإعلامي محمد الغيطي شقيقتها ميار الغيطي في المجال الفني.

واستطردت: “بالإضافة إلى ذلك لم أكن أجمل طفلة في الحياة، لذلك لم أحصل على أدوار كثيرة في سن صغيرة، خاصة أن آخر عمل فني في ذلك السن كنت في عمر 10 أعوام فقط، ثم اتجهت للمسرح وقدمت دورًا في مسرحية تخص المسرح الدولي للطفل في عمر الـ 12 عامًا”.

وتابعت: “أنا اتجهت للمسرح قبل مسلسل القاصرات بعام واحد”.

وعن أول أعمالها، قالت مي: “أول عمل كان عمري عام واحد فقط في أحد المسلسلات، ثم في 2007 ظهرت في مسلسل إنتاج التليفزيون المصري (الشبكة المسحورة)، وفي 2007 شاركت في (عواصف النساء)”.

وأشارت الغيطي إلى أنها تريد أن تحصل على دور أمام الفنان الكبير أحمد حلمي، موضحة: “نفسي اشتغل مع أحمد حلمي، كما أريد تقديم أدوار أكشن وكوميديا سوداء”.

اشتباك

وتطرقت إلى دورها في فيلم “اشتباك”، قائلة: “من المهم أن يكون الشخص مؤمنًا بالعمل الذي يقدمه، لأنك إذا لم تكن كذلك لن تكون خيطًا من نسيج الحبكة الدرامية”.

وأكملت: “فيلم اشتباك كان رسالة واضحة أن كل البشر لا يختلفون عن بعضهم، ويستحقون معاملة إنسانية”.

لا تطفئ الشمس

وتحدثت مي الغيطي عن دورها في مسلسل “لا تطفئ الشمس”، مؤكدة أن مخرج العمل محمد شاكر تحدث معها وطالبها بالانضمام لطاقم العمل.

وأضافت: “قبل ذلك العمل كنت أديت دورًا في مسلسل (جراند أوتيل) مع نفس طاقم (لا تطفئ الشمس)، ولكن لم أكن اتوقع اختياري مرة أخرى بعد تقديم دور فاطمة في (جراند)”.

وعن دورها في المسلسل أمام الفنان الشاب أحمد مالك، أكدت: “أحمد مالك قدم دور آدم، وهذا ليس أول عمل معه، حيث قدمنا سويًا أدوارًا في بعض في الجزيرة 2، واشتباك”، منوهة بأن مخرج العمل كان يترك مساحة من الارتجال خلال تصوير العمل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك