تستمع الآن

مع اقتراب منافسات كأس العالم.. تعرف على مواصفات فتى أحلام الفتاة الروسية

الخميس - ٢٢ مارس ٢٠١٨

على الرغم من اختلاف العادات والتقاليد، إلا أن كل فتاة ترغب بالارتباط بفتى أحلام يتمتع بمواصفات، تخرج عن الإطار المألوف من المواصفات كالوسامة وخفة الظل واللسان المعسول.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فمع اقتراب منافسات كأس العالم في روسيا 2018، وتوافد عدد كبير من المشجعين من كل العالم على روسيا، فنقدم لك دليل مواصفات فتى أحلام الفتاة الروسية، وأبرزها:

الثقة:

ترى الفتاة الروسية أن الرجل الواثق بنفسه أكثر جاذبية لأنه قادر على تعزيز ثقتها بنفسها.

الذكاء:

تعريف الذكاء بالنسبة للفتاة الروسية مختلفا فالشاب الذكي هو المبدع، القادر على الإتيان بكل جديد هو الذي ينطق بكلمات تثير اهتمامها بغض النظر عن المستوى التعليمي له.

الإحساس:

على الرغم من قوة الشخصية التي تبدو عليها الفتاة الروسية، فإنها تبحث عن طفل بهيئة رجل، تبحث عمن يشاركها الحزن قبل الفرح.

المجاملة:

مع الفتاة الروسية تصرف كما لو كنت بطلا حقيقيا ينحني أمام محبوبته، قبل يدها يساعدها في ارتداء معطفها بكل ود، لا تكن بخيلا في كلام الحب والغزل والشوق.

روح الدعابة:

تنجذب الفتاة الروسية إلى الرجل الذي يشاطرها الضحك على أتفه الأسباب، الرجل القادر على تحويل حزنها إلى فرح بروحه الجميلة.

التقدير والاحترام:

المرأة الروسية بحاجة إلى الرجل الذي يقدر إنجازاتها الصغيرة وتضحياتها، تحب أن يثني عليها شريكها وأن يمتدحها أمام الأهل والأصدقاء كتعبير عن الحب وإظهار الاحترام المتبادل.

المواهب:

الشاب الموهوب متميز دوما عن سواه، لأنه قادر على تطوير ذاته باستمرار وخلق كل ما هو جديد ومبتكر، أي كسر الرتين والملل، وهذا النوع من الرجال يأسر قلب كل فتاة تحب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك