تستمع الآن

مشاهدة جسم مجهول يسير بسرعة هائلة في الفضاء

الأربعاء - ١٤ مارس ٢٠١٨

الهوس بوجود كائنات فضائية يزداد يومًا بعد يوم، حيث يقتنع عدد كبير من سكان الكرة الأرضية بوجود كائنات فضائية ومخلوقات أخرى تعيش في الكواكب المحيطة بالأرض، حيث ظهر على مدار التاريخ أقاويل وصورا وفيديوهات لبعض الأشخاص يرصدون تحركات وأجسام مجهولة في السماء.

ووفقًا لما ذكره إيهاب صالح في برنامج “ابقى تعالى بالليل” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن مجموعة مهتمة بدراسة الأجسام الفضائية تدعة “”تو ذا ستارز أكاديمي” نشرت مقطع فيديو يزعم مشاهدة طياري البحرية الأميركية جسمًا مجهولا يطير في الفضاء.

“تو ذا ستارز أكاديمي” منظمة تهتم بدراسة الأجسام الطائرة المجهولة، ويعمل بها طاقم من موظفي وزارة الدفاع الأميركية.

وأشار المجموعة، إلى أن الفيديو التقط عن طريق طائرة F / A-18 سوبر هورنيت، وكان عبارة عن جسم طائر مجهول الهوية يطير بسرعة عالية جدًا.

من جانبه، أكد لويس إليزوندو الرئيس السابق لبرنامج التعرف على “التهديدات الفضائية” وأحد أعضاء المجموعة، إن الفيديو هو واحد من ضمن المواد التي تمتلكها الإدارة الأمريكية حول ظواهر غامضة في الفضاء، قائلا: “ما نشر هو شيء صغير من قمة جبل الجليد”، وما يعني امتلاك الأجهزة أشرطة عديدة لهذا الأمر.

وتابع: “يمكن أن يكون الجسم الذي يسير بسرعة هائلة عبارة عن طائرة روسية أو أخرى صينية، أو رجال من المريخ، لكننا لا نعرف ماهية هذا الشيء”، مشددًا على أنه لا يعتقد أن الجسم هو كائن فضائي لكنه لا يستبعد أي فرضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك