تستمع الآن

مشاهدات ضخمة للحلقة الأخيرة من مسلسل “أبو العروسة”

الأربعاء - ٢١ مارس ٢٠١٨

نجاح كبير حققه مسلسل “أبو العروسة”، خلال الفترة الماضية، واختتم النجاح الباهر بالحلقة الأخيرة التي استطاعت حصد نسبة مشاهدات ضخمة.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن الحلقة الأخيرة من المسلسل حققت 1600000 مشاهدة على موقع يوتيوب. وشهدت الحلقة الأخيرة عدة أحداث من بينها حفل زفاف زينة “ولاء الشريف” على طارق “محمود حجازي”، وعودة العلاقات الطيبة بين نجوم “أبو العروسة”، من بينهم مدحت صالح ونيرمين الفقي.

وانتشرت التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على الحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث علق محمد طارق: “الواحد مش متخيل أنها خلاص خلصت ومش هيشوف حلقات منها تاني”.

بينما علق ناشط آخر، على انتهاء المسلسل، قائلا: “هو ليه أبو العروسة خلص كنت بجد بحبه قوي”، فيما قالت رؤى الدسوقي: “يعني إيه أبو العروسة خلص يا عبد الحميد عااايده يا رشاااااا”.

ولم تتوقف التعليقات عند هذا الحد، بل امتدت إلى التأثير الإيجابي الذي حل على المشاهدين خلال مشاهدة “أبو العروسة”، حيث قال أحد النشطاء: “أنا في مسلسل أبو العروسة ده أما كنت بتفرج عليه كنت بحس بكمية دفا وحب مش طبيعية، أما كنت بتفرج عليه كنت ببقى مبسوطة جدًا.. فعلا الحب ده هو الحاجه اللي بتخلي الحياة تكمل اللي بتخلينا تعرف نتجاوز مشاكلنا ونعديها”.

كما نشرت مريم، صورة من حفل زفاف طارق وزينة، وعلقت عليها، قائلة: “وإحنا مش هتيجي علينا الحلقة الأخيرة بقى زي مسلسل أبو العروسة كده؟”.

https://twitter.com/Uoma14/status/976355230261694464

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المشكلات التي تواجه الطبقة الوسطى في المجتمع المصري، والتحولات التي أصابت الأسرة المصرية في السنوات الأخيرة.

“أبو العروسة” من بطولة: سيد رجب، وسوسن بدر، وأحمد صيام، ومدحت صالح، ومحمد عادل، وولاء الشريف، ومحمد حاتم، وخالد كمال، ورانيا فريد شوقي، ومحمود حجازي، ونرمين الفقي، وكارولين عزمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك