تستمع الآن

مخرجة “سابع جار” تهاجم القناة التي تعرض المسلسل.. تعرف على السبب

الأربعاء - ٠٧ مارس ٢٠١٨

أعربت المخرجة آيتن أمين، إحدى مخرجات مسلسل “سابع جار” عن ضيقها ووجهت رسالة لمتابعي العمل، استنكرت فيها تدخل قناة cbc في مونتاج بعض الحلقات.

وكتبت آيتن عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، قائلة: “رسالة إلى جمهور سابع جار الأعزاء، نود إبلاغكم باسمنا فقط نادين خان، آيتن أمين، هبة يسري، بأن ما عُرض في حلقات سابع جار بدءًا من الحلقة رقم 20، تم مونتاجها من قبل القناة”.

وأضافت: “وتم تغيير بداية الحلقات ونهايتها وإضافة مشاهد من الحلقات السابقة دون الرجوع للمخرجين وللكاتب مما أضر بالسياق الدرامي وبحقوقنا الأدبية والفنية”.

ولم تكن تلك الشكوى هي الأولى تجاه cbc، حيث أصدر صناع مسلسل “هبة رجل الغراب” وقت عرض الجزء الرابع منه، بيانًا ضد القناة، وكتب مؤلف العمل شريف بدر الدين: “يتنصل صناع مسلسل هبة رِجل الغراب الجزء الرابع من الحلقات التي يتم عرضها حالياً على شبكة شاشات cbc فالمحتوى الدرامي الذي قد بدأ اجتزاؤه بدايةً من الحلقة 46 لاختزال زمن عرض الحلقة من 35 دقيقة إلى 22 دقيقة يتم ترحيله إلى الحلقات اللاحقة تباعاً دون مراعاة للأضرار الفنية التي تلحق بالعمل وصانعيه ومشاهديه من جراء هذا القرار؛ لذلك وجب التنويه أن المادة المعروضة حالياً على شاشات cbc قد تم التلاعب بها مونتاجياً”.

مسلسل “سابع جار”، من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك