تستمع الآن

محمد هنيدي عن عبدالله السعيد: “ابعدوني والنبي يا جدعان عن المشكلة”

الإثنين - ١٩ مارس ٢٠١٨

خرج الفنان محمد هنيدي عن صمته، وكشف عن علاقته بعرقلة صفقة انتقال لاعب النادي الأهلي عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك، وحقيقة تواصله مع اللاعب من أجل إقناعه بتغيير رأيه وتجديد تعاقده مع الأحمر.

وقال هنيدي عبر تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “ابعدوني والنبي يا جدعان عن مشكلة عبد الله السعيد.. أنا ولا أدخلت في الصفقة ولا اتوسطت ولا اتصلت بحد يومها.. ثم إني ماكنش عندي رصيد يومها أساسًا”.

كانت أنباء قد ترددت خلال اليومين الماضيين عن علاقة الفنان محمد هنيدى عن حقيقة تورطه في إفشال صفقة السعيد لنادي الزمالك، وإقناع اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف فريقه رغم توقيعه عقود انتقاله للقلعة البيضاء وتقاضيه 40 مليون جنيه.

كما أفادت تقارير أخرى بأن هنيدي، أقنع عبدالله السعيد، بمقابلة المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، وتجديد التعاقد مع نادي القرن.

ومازالت قضية اللاعب عبدالله السعيد، مثار جدل في الأوساط الرياضية المصرية، خاصة بعد توقيعه لناديين الأهلي والزمالك، وهو ما قد يعرض اللاعب لخطر الإيقاف قبل بطولة كأس العالم في روسيا والتي قد يحرم السعيد منها.

وتدخل اتحاد الكرة المصري، للتعليق على الأمر حيث أعلن رفض إيقاف اللاعب خاصة وأن المنتخب المصري يستعد لبطولة كأس العالم والتي تقام في روسيا شهر يونيو المقبل.

وأعلن اتحاد الكرة، نيته فتح باب القيد الصيفي أمام جميع الأندية أول يوليو المقبل، حيث إن الدوري الجديد ينطلق 3 أغسطس، وهو الأمر الذي يمنع نادي الزمالك من تقديم عقود عبدالله إلى الجبلاية، وهو ما يمنع من التحقيق في الواقعة وإيقاف اللاعب قبل مونديال روسيا.

ويحرص اتحاد الكرة على عدم الإضرار بمستقبل اللاعب خاصة وأن مشاركته في كأس العالم بمثابة “حياة أو موت”، لذا لن يصدر الاتحاد أي أزمات للاعب حتى لا يحدث تذبذب في مستواه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك