تستمع الآن

ليفربول: لن نبيع محمد صلاح تحت أي ظرف

الأحد - ٢٥ مارس ٢٠١٨

يبدو أن تألق الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مع فريقه المنتقل إليه مطلع العام الحالي، وانفراده بصدارة هدافي “البريميرليج” سيكون له عواقبه على اللاعب وقد يؤجل حلمه في الانضمام لأكبر أندية أوروبا.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة “Espn” الرياضية، فإن مصدر في نادي ليفربول صرح بأن النادي الإنجليزي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري، لن يبيع محمد صلاح تحت أي ظرف من الظروف الصيف المقبل.

كان صلاح قد سجل 36 هدفًا خلال موسمه الأول مع “الريدز” في موسم رائع، حيث سجل 4 أهداف في المباراة التي فاز فيها فريقه 5-0 على واتفورد السبت الماضي.

وقال المصدر إن عقد “مومو” مع فريقه الإنجليزي تبلغ مدته 5 سنوات، كما أشار إلى أن المصري أكد سعادته مع فريقه ويحلم بمساعدته في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر في ليفربول في موسمه الأول ، بفوزه على مجموع لاعب الفريق السابق الإسباني فرناندو توريس في موسم 2007 / 2008 برصيد 33 هدفًا.

كما صرح هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، بأن أفضل لاعب إفريقي لهذا العام يمكنه اللعب مع ريال مدريد.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن أندية ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ يتصارعون على الحصول على خدمات صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في سياق آخر، وصل محمد صلاح إلى معسكر المنتخب المنعقد في مدينة زيورخ السويسرية استعدادًا لوديتي البرتغال واليونان.

وأظهرت اللقطات التليفزيونية من معسكر المنتخب، الحفاوة الكبيرة التي تلقاها صلاح بمجرد وصوله المعسكر قادمًا من انجلترا، حيث اجتمع المعجبون المصريون والسويسريون لالتقاط الصورة معه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك