تستمع الآن

لمنع المسؤولين من قطعها.. سيدتان تتزوجان من شجرة عملاقة

الثلاثاء - ٢٧ مارس ٢٠١٨

لجأت سيدتان أمريكيتان إلى طريقة غريبة للفت انتباه مسؤولي مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا من أجل عدم قطع شجرة يتجاوز عمرها 100 سنة.

ووفقا لما ذكره موقع “abcnews”، فإن كارين كوبر ودانا فوجليسونج قررتا الزواج من الشجرة، وارتديا فساتين زفاف بيضاء، والتقطتا مجموعة من الصور بجانب الشجرة كما أنهما قامتا بتقطيع كعكة الزفاف، في مراسم تشبه حفلات الزفاف “الحقيقية”.

وتأتي هذه الخطوة، بعدما شرع مسؤولو المدينة، شهر ديسمبر الماضي، في مناقشة طرق التخلص من الشجرة، بعدما باتت جذورها تمتد إلى قطعة أرضية مجاورة معروضة للبيع مقابل مليون دولار.

وبعد مفاوضات طويلة، قررت السلطات صرف 13 ألف دولار من أجل تجذير الشجرة واستبدالها بشجيرات صغيرة.

وقالت المرأتان: “لم نكن نرغب في رؤية هذه الشجرة تختفي من أمام أعيننا بهذه السهولة.. لا سيما وأن عمرها يتجاوز 100 سنة”.

وأضافت إحداهما: “لقد فقدنا الكثير من الأشجار في إعصار إيرما والمسؤولين قاموا أيضا بتقطيع أحدهم عن قصد هو أمر فظيع، وهذه الشجرة رائعة”.

وشددت: “الشجرة هي النقطة المحورية لمنتزه حي هادئ للغاية، وبدونها ستكون الحديقة مجرد مكان شاغر، يتزوج الناس في هذا المتنزه.. لكنني تزوجت من الشجرة”.

وذكرت إحداهما أن ما قامتا به “لا يملك أي أثر قانوني”، مضيفة أن فكرة “الزواج من شجرة” منقولة من المكسيك، بعدما تزوجت عدة نساء من أشجار مختلفة لتحذير مسؤولي المدينة من مخاطر اقتلاعها.

وأوضحت: “كان الاحتفال يهدف إلى تشجيع سكان الحي على المجيء من المدينة لإظهار الدعم لإنقاذ الشجرة”، مشيرة إلى أن ما يصل إلى 80 شخصا من الحي خرجوا إلى مراسم الحفل وكان هناك موسيقى وزهور وطعام.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك