تستمع الآن

كريم سمير مدير تسويق شركة كوكاكولا يكشف كواليس وصول كأس العالم مصر

الخميس - ١٥ مارس ٢٠١٨

كشف كريم سمير، مدير تسويق شركة كوكاكولا، عن كواليس وصول مجسم كأس العالم إلى مصر، حيث تقام احتفالية كبيرة لوصوله في “كايرو فيستيفال سيتي مول”، ويلتقط معه الجمهور صورا تذكارية.

وقال سمير في مداخلة هاتفية مع خالد عليش، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”: “الكأس قادم من ساحل العاج وهو بيلف من على 50 دولة، ومصر تعد أول بلد من البلاد الكبيرة اللي الكأس سيذهب لها، ومصر مسلط عليها الضوء باعتبارنا متأهيلن للمونديال بعد 28 عاما من الغياب، وهي احتفالية كبيرة ستنظمها كوكاكولا لمدة 3 شهور وسنظل مع المنتخب حتى نصل لنهائي كأس العالم في روسيا 2018”.

وأضاف: “شوف يغادر الكأس غدا إلى مدينة الجونة لتسليط الضوء على المواقع السياحية المهمة في مصر، وتستضيف المدينة الكأس في احتفالية عالمية تنقل على كل القنوات الفضائية، ثم يطير يوم السبت المقبل للاتجاه إلى إيطاليا”.

احنا في # كايرو_فيستفال_سيتي مستنيين وصول كاس العالم فيفا #كوكاكولا_تستعد#جاهز#كوكاكولا

Geplaatst door NogoumFM 100.6

op donderdag 15 maart 2018

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، استبقل وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي يرأسه نجم كرة القدم الفرنسية السابق “كاريمبو”، ويضم شخصيات رياضية، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ27 للقوات المسلحة.

وحمل السيسي، “كأس العالم” مشيدًا بأداء المنتخب الوطني ووصوله لمونديال كأس العالم.

ومن المقرر أن تستمر زيارة “وفد الفيفا” يومين، وذلك ضمن الجولة العالمية للكأس، التي تشمل 91 مدينة و51 دولة في 6 قارات.

وتقام احتفاليات هذه الزيارة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية، وتهدف إلى إتاحة الفرصة لمشجعي كرة القدم المصريين لمشاهدة الكأس التي تعد أكبر جائزة في بطولات كرة القدم في العالم، وكذلك للاحتفال بتأهل مصر لبطولة كأس العالم- فيفا لكرة القدم بعد غياب دام 28 عامًا عن الساحة الكروية العالمية.

يذكر أن جائزة كأس العالم لكرة القدم تُمنح للبلد الذي يفوز فريقه ببطولة الفيفا لكرة القدم، إلا أن الكأس تبقى ملكًا للفيفا.​


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك