تستمع الآن

كأس العالم من كوكاكولا ضيفًا على مصر ضمن جولة عالمية قبل الذهاب لروسيا 2018

الأربعاء - ٠٧ مارس ٢٠١٨

يصل كأس العالم لكرة القدم إلى القاهرة ضمن جولته الرابعة من World Cup FIFA، يومي 15 و16 مارس المقبل، وتقام احتفاليات هذه الزيارة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية وتهدف إلى إتاحة الفرصة لمشجعي كرة القدم المصريين لمشاهدة الكأس، الذي يعد أكبر جائزة في بطولات كرة القدم في العالم، وكذلك للاحتفال بتأهل مصر لبطولة كأس العالم لكرة القدم بعد غياب دام 28 عاماً عن الساحة الكروية العالمية.

النجم العالمي بويول مع كأس العالم في كيب تاون

ويحل الكأس ضيفاً على مصر قادماً من كوت ديفوار، وسيغادرها إلى نابولي في إيطاليا للقيام بجولة أوروبية سريعة قبل أن يقطع آلاف الأميال ليحط في الأرجنتين.

وقامت شركة “كوكاكولا” بالتعاون مع “فيفا” بجولة شاملة لكأس العالم، الذي سيزور 91 مدينة و51 بلدًا في ست قارات بهدف منح الملايين في أنحاء العالم فرصة الاستعداد لأكبر بطولة عالمية ينتظرها الجميع بشوق وهي بطولة كأس العالم فيفا لكرة القدم 2018.

ومن خلال إقامة هذه الجولة العالمية، تدعو كوكاكولا والفيفا World Cup FIFA جميع المشجعين للحصول على نظرة عن قرب على الكأس الأصلي الذي ستقدمه الفيفا للبلد الذي سيفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم. وبالنسبة لآلاف المشجعين، ستكون هذه فرصة فريدة لمشاهدة هذا الكأس الذي يعتبر رمزاً مهماً في كرة القدم.

كأس العالم في دبي

وانطلقت جولة كأس العالم مع كوكا كولا World Cup FIFA في سبتمبر 2017 في روسيا، ويقطع مسافة 126،000 كيلومتر خلال تسعة أشهر حتى موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 World Cup FIFA التي ستجري في روسيا.

يذكر أن كوكا كولا ستنظم العديد من الأنشطة على هامش الزيارة التي ستجري خلال يومي 15 و16 مارس احتفالا بزيارة الكأس لمصر، حيث ستتاح الفرصة للمصريين والشباب، والأطفال لمشاهدة الكأس الأكثر شهرة في العالم، وسيرافق تلك الفعاليات تغطية إعلامية شاملة حتى يتمكن جميع عشاق كرة القدم في مصر من الانضمام لهذه الاحتفالية.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يزور فيها الكأس مصر، إلا أن تأهل الفراعنة لنهائيات كأس العالم سيعطي الزيارة طابعا مختلفا، حيث سيستعد المصريون للاستمتاع بلعبة كرة القدم من خلال مشاهدة أهم رموز النصر فيها وهو الكأس.

النجم الإيطالي بيرلو مع الكأس


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك