تستمع الآن

قبل كأس العالم.. 5 محاذير من “النساء الروسيات”

الثلاثاء - ٢٠ مارس ٢٠١٨

أشهر قليلة وتبدأ بطولة “كأس العالم” المقامة في دولة روسيا في يونيو المقبل، حيث صعد إليها المنتخب المصري بعد غياب 28 عامًا عن البطولة التي طالما حاول الوصول إليها كل هذه المدة.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، فإن الرجال المصريين تزايدت أفراحهم بمجرد وصول الفراعنة إلى روسيا، حيث وضعوا في اعتبارهم جمال الروسيات الذي ينتظر رؤيته معظم المصريين، لذا هناك حقائق يجب أن يعرفها المصريون عن الروسيات قبل السفر إلى هناك.

يعشقن الطعام

ليس كل الروسيات نحيفات أو جسمهن ممشوق، فمن الصعب أن تجد في روسيا فتيات متوسطات الحجم، فإنهن إما في منتهى الرشاقة أو من أصحاب الوزن الزائد، نظراً لعشق معظمهن للأكل.

عشق الأموال

إذا كنت تبحث عن فتاة روسية تشاركك تشجيع منتخبك في روسيا، فيجب أن تجهز الأموال الكافية التي تجعلك تصطحب إحدى الفتيات إلى هناك، خاصة أن النساء الروسيات بشكل عام هن عاشقات للفلوس ويبحثن عنها طوال الوقت.

البخل

الروسيات هن بخيلات في الأساس ولا ينفقن إلا على أنفسهن، وإذا كان في مخيلتك أنهن من النوع الذي يصرف الكثير من الأموال فأنت تحلم، وغير طائرتك المتجهة إلى روسيا إلى أى بلد آخر.

يعشقن الكرنب

تأكد أن النساء الروسيات يعشقن الكرنب في صورة مبالغ فيها، خاصة إن الرجال ينفرون من هذه النوعية من النساء.

لغة مستفزة

“الروسية” تعد من اللغات الصعبة والاستفزازية في نفس الوقت، حيث إنها تستفز معظم سامعيها، خاصة أنها منحصرة بين حرفي الـ”خ”، والـ”ش”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك