تستمع الآن

قبلة مصري لبرتغالية في المدرجات بعد مباراة المنتخبين تثير الجدل

الأحد - ٢٥ مارس ٢٠١٨

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمشجع مصري يقبل فتاة برتغالية في المدرجات أثناء لقاء المنتخب المصري أمام البرتغال.

وتلقت الصورة تعليقات ساخرة، خاصة وأن أحداث المباراة كانت ساخنة وخطف خلالها المنتخب البرتغالي فوزًا قاتلًا بهدفين مقابل هدف وديًّا استعدادا للمشاركة في كأس العالم بروسيا، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”.

وكانت المباراة شهدت المباراة تألق محمد صلاح الذي سجل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده، بينما سطع نجم كريستيانو رونالدو في صفوف المنتخب البرتغال بتسجليه هدفين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورغم تألق رونالدو وصلاح، إلا أن المشجع المصري خطف الأضواء من الجميع، وانتشرت صورته مع الفتاة البرتغالية كالنار في الهشيم في مواقع التواصل الاجتماعي.

” الواد ده الوحيد اللي هيبات مبسوط”، كانت جانب من التعليقات الساخرة من المغردين على الصورة المتداولة بعد نهاية المباراة.

وشبه المصريون مشهد المشجع والفتاة، بأحد المشاهد في فيلم “كده رضا” للفنان أحمد حلمي، عندما أراد أن يشاهد مباراة للأهلي مع ندى (منة شلبي)، دون علم أشقائه، لكن أمره انكشف عندما أذاعت الفضائيات لقطة من المدرجات ظهر فيها وهو يحتضن الفتاة.

يذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم إلى جانب روسيا صاحبة الأرض وأوروجواي والسعودية.. بينما تلعب البرتغال ضمن المجموعة الثانية مع إسبانيا وإيران والمغرب.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري وديا نظيره اليوناني، الثلاثاء المقبل، بينما تلاقي البرتغال هولندا، يوم الإثنين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك