تستمع الآن

عمر أبو غبيشة.. شاب مصري ينال شهرة كبيرة على “فيسبوك” بسبب صوره الكوميدية مع نجوم هوليوود

الإثنين - ١٢ مارس ٢٠١٨

تداول رودا مواقع التواصل الاجتاعي صورا لشاب مصري يقوم باستخدام تقنيات برنامج “الفوتوشوب” الشهير ببراعة كبيرة، ويقوم بتصميم صور طريفة تجمعه بمشاهير هوليوود، وهذه الصور جعلته ينال شهرة كبيرة بين المتابعين.

ويدعى الشباب، عمر أبو غبيشة، ويدرس في كلية طب الأسنان، في جامعة عين شمس، وشدد على أنه حريصًا على متابعة أبرز المواضيع والأعمال الفنية خاصة العالمية، واستطاع أثناء الدراسة أن يلفت إليه الأنظار، حيث يعتمد على نشر صور تجمعه بمشاهير هوليوود.

وبدأ غبيشة في تعلم برنامج “فوتوشوب” قبل 6 سنوات، واستمر في ممارسة هوايته حتى الآن، وبعد وصوله لمرحلة احترافية في التنفيذ استطاع دمج صوره مع صور من لقطات لأفلام عالمية، ولاقت الصور انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يجذب إليه الأنظار، حيث نال إعجاب الجميع حينما دمج صور فنانين مصريين لبعض اللقطات السينمائية الشهيرة في هوليوود، حيث استبدل مارلون براندو في فيلم العراب بمحمود عبدالعزيز، وضم ياسمين عبدالعزيز للجلوس بجوار أبطال فيلم هاري بوتر.

ودفع أبو غبيشة التغيير في الصور، إعجابه بصور “الكوميكس” والتي تعتمد على تحويل الصور لتصبح مضحكة وطريفة، لذلك نفذها بشكل مبهر، ويستوحي أفكار أعماله من الأحداث الذي يمر بها، ويستعين بمساعدة أخيه لالتقاط الصور قبل دمجها على “الفوتوشوب”، وأخذ ينفذ هذه الصور كهواية فقط بجانب دراسته، وكان أخر صوره التي لاقت إعجابا كبيرا هي تواجده مع النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

كما تداول المتابعين صورا أخرى لشخص يدعى باسم بطرس، يقوم أيضا باستغلال موهبته في الفوتوشوب في للجمع بين شخصيته وشخصيات الأفلام مثل سوبرمان وأيرون مان.

عندما يكون الأبداع في شخص " Bassem Botros " مصمم محترف قدر يجمع بين شخصيته وشخصيات الأفلام ^_^

Geplaatst door Behind The Scene op maandag 12 maart 2018


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك