تستمع الآن

عمرو نصوحي يكشف عن طبيعة إصابة عمر جابر أمام اليونان

الأربعاء - ٢٨ مارس ٢٠١٨

كشف عمرو نصوحي مقدم البرامج الرياضية، عن إصابة عمر جابر لاعب منتخب مصر أمام اليونان في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في العاصمة السويسرية زيورخ، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف.

وأشار نصوحي، خلال تغطيته معسكر المنتخب في زيورخ برعاية “ليبتون”، إلى أن عمر جابر انتقل إلى المستشفى عقب نهاية المباراة، وأجرى أشعة طبية أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، سيغيب على إثرها لمدة 3 أسابيع فقط.

وعن سبب البدء بالتشكيل غير الأساسي للمنتخب، أكد في مداخلة هاتفية مع برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”: “في مباراة البرتغال كان يجب أن نبدأ بتشكيلنا الأساسي أمام البرتغال نظرًا لأن آخر تجمع للمنتخب كان في مباراة غانا منذ 4 أشهر، لذا فإنه بعد عودة التآلف بين اللاعبين أمام البرتغال، قرر كوبر رؤية العناصر الجديدة في ودية اليونان”.

وأكمل نصوحي: “كوبر إذا لم يجرب اللاعبين الجدد في مباراة اليونان لن يكون هناك وقت لأن فترة التوقف المقبلة ستكون قبل كأس العالم بأقل من شهر، لكن هناك ما يدعو للتعجب وهو أن ما يدرس للاعبين في التدريبات لا ينفذ في المباريات”.

واستطرد: “إحنا كنا بندافع أمام اليونان ولم نعتمد على أسلوب الضغط الذي تدرب عليه اللاعبون في التدريبات، ثم بعد تلقينا الهدف لم تتغير طريقة اللعب وإنما حافظ كوبر على طريقة اللعب”.

وشدد نصوحي، على ضرورة دراسة ما حدث ومعرفة أسباب الخسارة من اليونان والظهور بهذا المستوى، قائلا: “لازم نشوف الخلل فين”.

وقال: “المشكلة مشكلة نظام، اللي مكنش شغال، وما تدرب عليه اللاعبون قبل المباراة لم نراه على أرضية الملعب، لكن الوديات لا تعكس ما يحدث في البطولات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك